2012/07/04

مديحة كنيفاتي تتعرض للنصب!
مديحة كنيفاتي تتعرض للنصب!

خاص بوسطة – يارا صالح


تصور الفنانة مديحة كنيفاتي مشاهدها في مسلسل "الشبيهة" من تأليف محمود سعد الدين وإخراج فراس دهني، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما السورية.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قالت مديحة: «شخصيتي في العمل إيجابية بشكل كبير، البنت الطيبة التي لا تؤذي أحداً، ودائماً ما تساعد أخوها الذي يكون على علاقة بفتاة، فتعلمه ما الذي يجب أن يفعله وما الذي يجب أن لا يفعله، في النهاية تقع في غرام أحد أقربائها، لكنه يكون نصاباً في النهاية، ويسطو على أموال والدها».

وعن مشاركتها الثانية مع المخرج فراس دهني بعد خمسة أعوام على مشاركتها السابقة قالت مديحة: «الأستاذ فراس شخص مريح جداً، وهادئ في موقع التصوير، وأنا أرتاح جداً في التعامل معه».

من ناحية أخرى، أكدت مديحة أنها قدمت الشخصيات السلبية في أعمال سابقة، لكنها أوضحت: «أعتقد أن الشخصية السلبية تعلق في أذهان الناس بشكل أكبر وأسرع من الشخصيات الإيجابية، ولذا فانا لا أحبذ أن ألعب هذا النوع من الشخصيات كل الوقت».

مديحة انتهت من تصوير مشاركتها في مسلسل "يوميات مدير عام 2" للمخرج زهير قنوع، و"مرايا 2011" للمخرج سامر برقاوي، و"أيام الدراسة" للمخرج حسان داوود، الذي شاركت فيه كضيفة ، وهي تبدأ قريباً تصوير مشاركتها في مسلسل "العشق الممنوع" للمخرج تامر اسحق، بشخصية مختلفة «طالبة هندسة ثم مهندسة قادمة من الضيعة إلى دمشق، وهي شخصية قوية وذكية جداً ولعوب».