2012/07/04

مرافقة وردة تكشف أسرار (ديو) صابر الرباعي
مرافقة وردة تكشف أسرار (ديو) صابر الرباعي


بوسطة – مواقع وصحف عربية

كشفت السيدة نجاة، مرافقة الفنانة الراحلة وردة الجزائرية، والتي تعايشت معها على مدار سنوات طويلة في منزلها، وكانت أقرب المقربين لها، أن كل ما يتردد حول "الديو" الغنائي بين الفنانة الراحلة وردة الجزائرية والفنان التونسي صابر الرباعي كلام عارٍ من الصحة، مؤكدة أن هذه الأغنية التي عرضها صابر الرباعي على وردة الجزائرية لم تعجبها ولم يرُق لها لحن الأغنية.

وأضافت أن وردة طلبت من صابر أن يبحث عن أغنية أخرى، مشيرة إلى ترحيبها بفكرة "الديو" الغنائي، لكنها لم تتفق على أغنية بعينها، وكان ذلك في عام 2009، مضيفة أن هذه هي المرة الوحيدة التي التقى فيها الرباعي بوردة، ولم يجمع بينهما أي لقاءات أخرى ولم يدُر بينهما كلام آخر في هذا الصدد. مشيرة إلى أن الصورة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"  والتي جمعت وردة وصابر والشاعر هاني عبدالكريم كانت أيضاً منذ عام 2009، وليست حديثة كما زعم البعض.

وأضافت نجاة أن وردة لم توافق إلا على أغنية واحدة فقط كانت قد نالت إعجابها وهي أغنية "أيام"، من ألحان الملحن الشاب بلاب الزين، والتي قامت وردة بالفعل بتسجيل الأغنية بصوتها، لكنها لم تضمها لألبومها الأخير، وكان من المقرر أن تقوم وردة بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب بالجزائر في مايو الماضي، استعداداً لطرحها بالأسواق في يوليو الجاري، إلا أن الوقت لم يمهلها هذا.