2013/05/29

مروى اللبنانية:رفضت أكثر من فيلم سينمائي لاعتمادهم على الإثارة والإغراء
مروى اللبنانية:رفضت أكثر من فيلم سينمائي لاعتمادهم على الإثارة والإغراء


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بررت الفنانة مروى اللبنانية ابتعادها عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، بعدم تماشي الأعمال التي عُرضت عليها واتجاهاتها الجديدة.

وقالت مروى لـmbc.net: "إنها رفضت أكثر من فيلم سينمائي، بعد تجربة فيلمها الأخير"أحاسيس"؛ لاعتمادهم على الإثارة والإغراء وعدم تماشيهم مع اتجاهاتها الفنية الجديدة".

وأكدت أنها  تحاول توجيه رسالة للمنتجين والمخرجين برفضها مثل هذه الأعمال بأنها ليست ممثلة إغراء، وأنها تستطيع تقديم عمل فني جيد، قائلة: "سأظل أرفض إلى أن يقتنعوا".

وأضافت مروى، أن المخرجين الذين عملت معهم قبل ذلك، هم السبب وراء خروجها بهذا الشكل، حيث عمدوا أن يأتوا بمروى كما شاهدوها، فهم لا يتمتعون بنظرة تغييرية.

وذلك على عكس المخرج محمد النقلي، الذي اختارها للمشاركة في مسلسله "سمارة" بطولة غادة عبد الرازق، الذي عُرض في رمضان 2010، وأظهرها للجمهور بشكل جديد مختلف عما اعتادت عليه من الأدوار المثيرة

قالت مروى: "إن مسلسل "سمارة" "علمها أشياء كثيرة حلوة"، ودفعها للوقوف مع نفسها والتفكير في تغيير مسار حياتها الفنية للأمام، ورسم خط عريض للأدوار التي ستقبل بها بعده".

وعن سؤالها بشأن أدوارها الجريئة قالت: "إنها فنانة والفنان لابد له من التنويع في أدواره، بشرط أن يكون أكثر حرصًا على أعماله القادمة، خاصة وأنها لديها جمهورًا كبيرًا، مؤكدة أنها قامت بدراسة اللوك الجديد التي ستظهر به مرارًا ومقتنعة به".

أضافت مروى، بخصوص آخر أعمالها  قامت بتصوير فيلم اجتماعي راقي يتناول واقع الأحياء المصرية الفقيرة،  بعيدًا عن الابتذال والإسفاف بعنوان "المشروع غير مشروع" مع عزت أبو عوف وتيسير فهمي منذ عامين، ولم يتم عرضه حتي الآن؛ بسبب الأحوال التي تمر بها مصر بعد الثورة.

الجدير بالذكر أن مروى تقيم في القاهرة حاليًا، لإحيائها بعض حفلات الزفاف وبدء تصوير مسلسلها "أرواح منسية" خلال أكتوبر المقبل مع عزت العلايلي والسوري فراس إبراهيم.