2015/06/30

"مريم" علامة فارقة في مشوار هيفاء وهبي
"مريم" علامة فارقة في مشوار هيفاء وهبي

بوسطة – مواقع عربية

أكدت الفنانة هيفاء وهبي أن دورها في مسلسل "مريم" سيشكل علامة فارقة في مشوارها الفني، و لفتت إلى أن الفكرة قد جذبتها فور عرض السيناريو عليها من قبل السيناريست أيمن سلامة، خاصة أن العمل يميل إلى نوعية السهل الممتنع، وسيترك أثره لدى الجمهور.

و تحدثت وهبي أنها تتلقى العديد من المكالمات من الوسط الفني، وجميعها تشجعها على أدائها للشخصية، الأمر الذي يسعدها ويضعها أمام مسؤولة أكبر، إلى جانب تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي تهنئها على العمل.

و أوضحت هيفاء أن قرارها عدم الغناء جاء لكي تتفرغ لتقديم الشخصيتين في العمل بشكل متقن حيث أن لكل شخصية انفعالاتها وأسلوبها ورد فعلها، خاصة أن الشخصيتان لا علاقة لهم بالغناء، لذا وبالاتفاق مع الجهة المنتجة لـ "مريم"، استعانت بفنان آخر لغناء "تتر" المسلسل، حيث وقع الاختيار على الفنان اللبناني وائل جسار.

وكانت الفنانة اللبنانية قد قامت سابقاً بدراسة شخصية "مريم" و"ملك"، وتلقت دروس في التمثيل وتدربت على الجلوس لوقت طويل بدون كلام وإنما التعبير عن طريق النظرات وملامح وجهها حتى تستطيع إيصال الشخصية للمشاهد.

 كما نفت هيفاء وهبي وجود أي خلاف بينها وبين الفنان المصري خالد النبوي، وأشادت به قائلة أنه ممثل رائع وإنسان بمعنى الكلمة، وأن أي خلاف بين أبطال العمل سيؤثر على الصورة التي تصل للمشاهد، مؤكدة أن جو التصوير كان إيجابي وظاهر في صورة العمل النهائية.