2013/05/29

"مستر بين" لا يؤمن بقدراته الكوميدية
"مستر بين" لا يؤمن بقدراته الكوميدية


بوسطة – مواقع وصحف عالمية

صرح الممثل البريطاني "روان أتيكنسون" الذي عرف بشخصية "مستر بين" بأنه لا يؤمن بقدراته الكوميدية ولا يعتقد بأن لديه وجها فكاهيا.

بأدواره الهزلية، واحدا من أكثر الممثلين نجاحا في العالم وأكثرهم ثراء، حيث بنيت ثروته على خلفية إحدى الشخصيات الكوميدية الصامتة "مستر بين" التي عشقها الكبار والصغار على حد سواء.

وفي اعتراف مفاجئ للممثل البريطاني الذي جنى ما يقدر بـ 70 مليون جنيه إسترليني بعد نجاح المسلسل التلفزيوني الشهير "مستر بين" إلى جانب اثنين من الأفلام الروائية الطويلة، أكد من خلاله أيضا أنه لا يتمتع حتى بزيارة السينما.

وقال أتيكنسون (57 عاما) مجيبا عما إذا كان على علم بامتلاكه وجه كوميدي "أنا لا أرى أني أمتلك وجها استخدمه كأداة هزلية، خاصة عندما أنظر في المرآة"، موضحا "المرة الأخيرة التي تحققت فيها من فكاهتي كانت عام 1976،عندما أتيحت لي الفرصة بالقيام باسكيتش هزلي قصير لعمل مسرحي ساخر في أكسفورد".

يذكر أن روان أتيكنسون معروف بأدواره الهزلية، ويعتبر واحدا من أكثر الممثلين نجاحا في العالم وأكثرهم ثراء، حيث بنيت ثروته على خلفية إحدى الشخصيات الكوميدية الصامتة "مستر بين" التي عشقها الكبار والصغار على حد سواء.