2012/07/04

"مسيو رمضان مبروك" يتضامن مع حادث كنيسة القديسين
"مسيو رمضان مبروك" يتضامن مع حادث كنيسة القديسين

بوسطة - مواقع وصحف عربية

اتفق الفنان محمد هنيدي مع المخرج سامح عبد العزيز على تأجيل تصوير المسلسل الجديد "مسيو رمضان أبو العلمين" بضعة أيام، تضامناً مع قتلى ومصابي الجريمة التي وقعت بكنيسة القديسين بالإسكندرية، في الدقائق الأولى من العام الميلادي الجديد.

وكان هنيدي انتهى من تصوير جزء كبير من أحداث المسلسل في بعض الشوارع والميادين الشهيرة بفي العاصمة الفرنسية باريس خلال النصف الثاني من شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، دون إعلان مسبق عن بدأ تصوير المسلسل حيث فوجئ الصحفيين والإعلاميين بإبلاغهم ببدء التصوير مرفقاً بمجموعة من الصور، للتأكيد على أن العمل سيلحق برمضان القادم على خلاف ما أشيع خلال الأسابيع الماضية ويتعلق باستحالة اللحاق بعرض المسلسل برمضان القادم.

وكان من المقرر بدأ تصوير بقية أحداث المسلسل داخل الديكور الخاص به على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، إلا أن الأحداث الأخيرة التي وقعت وأصابت الجميع بحالة من الحزن والقلق الشديد دفعت هنيدي بالاتفاق مع الشركة المنتجة والمخرج بضرورة الاتفاق على ضرورة التأجيل بضعة أيام لحين انتهاء فترة الحزن والحداد التي يعيشها الجميع في مصر حالياً.

المسلسل من إنتاج تامر مرسي "شركة سنرجى" وتأليف يوسف معاطي ويعد استكمالاً لأحداث فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" الذي حقق نجاحاً كبيراً وأعاد هنيدي لساحة المنافسة بقوة قبل عامين من الآن، بعد أن تراجعت أسهمه نحو السبعة أعوام.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رياض الخولي وكريمة مختار وضياء الميرغني وحمدي أحمد، بالإضافة للفنانة الشابة نسرين إمام التي وقع عليها الاختيار لتقوم بالبطولة النسائية المطلقة وكذلك الفنانة الكبيرة ليلى طاهر التي جسدت شخصية والدة رمضان حمودة في الفيلم.