2012/07/04

مشاريع تلفزيونية وسينمائية جديدة لشركة قبنض
مشاريع تلفزيونية وسينمائية جديدة لشركة قبنض

خاص بوسطة - يارا صالح


تستعد شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني للبدء بمشروع تلفزيوني جديد يحمل اسم "الضحايا"، من تأليف الفنان رضوان عقيلي والكاتب رامي الطويل.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد السيد محمد قبنض، أن المسلسل الجديد يتحدث عن صراع المال والسلطة، ومن المقرر أن يقوم بإخراجه الأستاذ محمد وقاف، المخرج السوري المقيم في سلطنة عمان، والذي سبق وقدم عدداً من الأعمال التلفزيونية هناك.

كما أوضح قبنض أن التصوير سيبدأ خلال الشهر الأول من العام القادم، ليكون العمل هو الثالث الذي تشارك فيه الشركة في سباق مسلسلات رمضان بعد "مرايا 2011" للمخرج سامر برقاوي، و"بلوتوث رضوان" مع المخرج رضوان قنطار.

التحضيرات تأتي في وقت تستمر فيه استعدادات الشركة للبدء بتصوير الفيلم السينمائي الجديد "ليه؟ الحياة حلوة" من تأليف وإخراج أنور القوادري، والذي سيكون من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ومجموعة من النجوم السوريين والمصريين واللبنانيين، ومنهم إما محمود حميدة أو محمود عبد العزيز، إضافة إلى عدد من الممثلين البريطانيين.

تصوير العمل سيبدأ مع بداية العام القادم، وسيستمر على مدى الشهور الثلاثة الأولى من العام، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم خلال عيد الأضحى المبارك عام 2011، كما أنه من المقرر أن يُشارك في مجموعة كبيرة من المهرجانات العربية والدولية العام القادم، أبرزها "كان" السينمائي الدولي، و"فينيسيا"، و"دمشق"، و"القاهرة"، وغيرها!.