2012/07/04

مصطفى الخاني.. أكثر من 14000 دولار يومياً!!
مصطفى الخاني.. أكثر من 14000 دولار يومياً!!

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


علمت بوسطة من مصادرها الخاصة أن الفنان مصطفى الخاني سيتقاضى مبلغاً كبيراً يصل إلى 300,000 دولار أميركي (حوالي 13,5 مليون ليرة سورية)، لقاء مشاركته في مسلسل "آخر خبر" للمخرج هشام شربتجي، والذي يجري تصويره حالياً في لبنان، وهو ما يعني أنه سيتقاضى نحو 14300 دولار يومياً!.

بوسطة توجهت بالسؤال للفنان مصطفى الخاني، الذي رفض الإجابة عليه بالنفي أو التأكيد، وقال: «لا أحبذ الحديث كثيراً في هذه المواضيع خاصةً أمام وسائل الإعلام، لكن ما أستطيع قوله أن المسلسل يتطلب مني التفرغ لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة، وذلك بسبب سفري الكثير وعدم تواجدي في المنطقة، وهم عرضوا هذا العرض علي وتم الاتفاق».

وتابع الخاني في تصريحاته لبوسطة أنه يجسد شخصية شرطي مرور، وسيتحدث اللهجة اللبنانية لكنه ومن خلال العمل سيحاول أن يقدم شخصية مختلفة عما سبق وقدم، وأفاد لبوسطة أنه سيتناول شخصية شرطي المرور من زاوية أخرى مختلفة عما سبق وطرح في الدراما.

يذكر أن الفنان مصطفى الخاني وصل يوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي إلى إمارة دبي من أجل حضور افتتاح قناة mbc دراما، وهو يستعد للدخول في تصوير دوره في "أخر خبر" فور عودته من المشاركة في حفل الافتتاح.