2012/07/04

مصطفى الخاني يعود من أميركا ويبدأ "شيفون"
مصطفى الخاني يعود من أميركا ويبدأ "شيفون"

بوسطة - بيان صحفي


عاد الفنان مصطفى الخاني من أميركا بعد مشاركته في برنامج "باخرة النجوم" الذي تم تصويره على متن باخرة امتدت رحلتها من ميامي إلى جزر الباهاما، وذلك برفقة مجموعة من النجوم العرب منهم: أصالة, راغب علامة, أحلام, ملحم زين, فارس كرم, رويدا عطية, نيشان.. وآخرون.

جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الصحفي للفنان، شرح أيضاً عن البرنامج «الذي ستتبنى عرضه قناة "MBC" ينتمي إلى ما يعرف ببرامج "تلفزيون الواقع"، حيث سيكون بوسع الجمهور مشاهدة النجوم المشاركين على متن الباخرة في حياتهم اليومية, إضافة إلى ممارستهم بعض النشاطات مثل القفز المظلي, الغوص والسباحة مع الدلافين، وزيارة عدد من جزر الباهاما.. ونشاطات أخرى تنضوي على مفاجآت ومغامرات عديدة، فضلاً عن الحفلات واللقاء مع الجمهور».

وكان الخاني قد استغل فرصة وجوده في أمريكا لمتابعة بعض النشاطات الفنية فيها، حيث توجه من ميامي إلى نيويورك لحضور مسرحية "تاجر البندقية" للممثل العالمي آل باتشينو إضافة إلى  عدد من العروض الأخرى التي تقدم على مسارح برودواي ومنها: "ماما ميا", "ليون كينغ", "ويكيد"، وغيرها.

ومن ثم أمضى الخاني عدداً من الأيام في أسواق نيويورك لاختيار الملابس والإكسسوارات للشخصية الجديدة التي سيقوم بتجسيدها مع المخرج نجدة أنزور وهي شخصية الكينغ.

وفور عودته من أميركا توجه الخاني إلى بيروت حيث قام بتصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "آخر خبر" مع المخرج هشام شربتجي, والذي يجسد فيه شخصية شرطي مرور ويؤدي حواره باللهجة اللبنانية. ليعود بعدها إلى سورية لأجل مسلسله الجديد مع المخرج نجدة أنزور, حيث يقف الخاني أمام كاميرا أنزور في ثالث تعاون لهما بعد مسلسلَي "سقف العالم" و"ما ملكت أيمانكم"، ليؤدي دور البطولة في مسلسل "شيفون" للكاتبة د هالة دياب.

ويجسد الفنان الخاني في المسلسل شخصية "الكينغ"، وهو تاجر مخدرات يحاول توريط الشباب واليافعين مستغلاً مشاكل المراهقة التي يتعرضون لها في هذا العمر وخصوصاً مشاكل وصدام الشباب مع أهاليهم ومجتمعهم, مستغلاً ذلك لتوريطهم في عالم الجريمة والمخدرات.