2012/07/04

مصطفى برقاوي يختتم "CRAZY TV"
مصطفى برقاوي يختتم "CRAZY TV"

خاص بوسطة - يارا صالح


أنهى المخرج مصطفى برقاوي وفريق مسلسل "CRAZY TV" تصوير مشاهد المسلسل الكوميدي الجديد المأخوذ عن برنامج "كريزي" للإعلامية علا ملص الذي تقدمه عبر إذاعة أرابيسك.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أكد برقاوي أن فريق عمل المسلسل كان «ورشة عمل مهمة جداً، وقام بجهد كبير بكل حب، بحيث أننا أنهينا ثلاثين يوماً من التصوير بخير وسلامة ودون أي مشكلة».

كما أشار برقاوي إلى أن الفريق الفني للمسلسل المؤلف من أربعين شخصاً قام بجهد كبير لإنجاز هذا العمل، موضحاً أن المسلسل دخل في عمليات الغرافيك والمونتاج والمكساج ليصبح جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان المبارك.

المسلسل من إنتاج شركة "ميراج" للإنتاج والتوزيع الفني، وهو باكورة إنتاجات الشركة المملوكة لـ "نسرينا غروب" ويديرها الفنان جلال شموط.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من الوجوه الشابة من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، وهو الأمر الذي شرحه برقاوي بالقول: «الشباب يجب أن يأخذوا فرصتهم أولاً وأخيراً، بالإضافة إلى أن طبيعة عملنا تتطلب منا مشاركة عدد كبير من الوجوه، وخاصة تلك التي تملك مصداقية عند الناس، ولهذا اخترنا الوجوه الجديدة التي من الممكن أن يقبل الناس الأفكار الجديدة منها أكثر».

من ناحية أخرى، أكد برقاوي أنه ينتظر عرض كليب جديد للفضائية السوري قام بإخراجه الأخوان مصطفى وسامر برقاوي، وهو لأغنية بعنوان "من سورية للعام.. من سورية للكون"، من تأليف وتلحين إياد ريماوي وغناء رامز وبسمة جبر، فرقة سيما، ومن تصوير رائد صنديد والغرافيك والإخراج للأخوين برقاوي.