2012/07/04

مغامرة لمورغان فريمان وآشلي جود في عرض البحر
مغامرة لمورغان فريمان وآشلي جود في عرض البحر

بوسطة - مواقع عالمية

بدأ الفنان العالمي الحاصل على جائزة "الأوسكار" مورغان فريمان، تصوير فيلمه الجديد "Dolphin Tale"، المستوحى من قصة حقيقية، تعرضت لها أنثى من حيوان "الدلفين".

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لشركة "ماد سوليوشنز": «"Dolphin Tale" سيقوم ببطولته النجم الأسمر مورغان فريمان، ويشاركه البطولة النجمة السينمائية آشلي جود، وكل من هاري كونيك وكريس كريستوفرسون، وإخراج تشارلز مارتين سميث».

تدور أحداث سيناريو الفيلم، الذي شارك في كتابته أربعة كتاب هم: كارين جانسين، ونوم دورمي، وشارلز مارتين، وجوردان روبرتس، حول أنثى حيوان "الدلفين" تدعى "وينتر"، ومجموعة من البشر الرحماء، الذين تشاركوا معا في إنقاذ حياتها.

وعن فيلمه الجديد علق المنتج برودريك جونسون قائلاً: «القصة الحقيقية للدولفين "وينتر" قصة عن الشجاعة، وتعطي أملاً للناس ومثالاً جيد لإنكار الذات والتفاني، لذا نحن نأمل أن يأتي الفيلم على نفس المستوى للقصة الحقيقية، وأن يقدمها بالشكل اللائق للجمهور».

كما يتم حاليا تصوير الفيلم في مواقع مائية في ولاية فلوريدا، منها Clearwater Marine Aquarium، ومن المقرر عرضه خلال شهر أيلول/ سبتمبر عام 2011، وهو من إنتاج شركة وارنر بروس، وسيتم توزيعه في العالم العربي عن طريق شركة "يونايتد موشن بيكتشرز".