2012/07/04

منتج جيمس بوند يرغب في دانييل كريج في خمسة أفلام أخرى كي يضرب الرقم القياسي
منتج جيمس بوند يرغب في دانييل كريج في خمسة أفلام أخرى كي يضرب الرقم القياسي


بوسطة – مواقع وصحف عالمية


أعلن المنتج مايكل ج.ويلسون ، منتج سلسلة العميل 007 ، عن رغبته في التعاقد مع النجم الإنجليزي دانييل كريج لخمسةِ أفلامٍ أخرى ، تُضاف إلى اثنين قام ببطولتهم وآخر يقوم بتصويره حالياً ، ليقدم في النهاية ثمانية أفلام كـ"جيمس بوند" ، مما يجعله أكثر ممثل في تاريخ السينما قام بأداء الشخصية .

وقال المنتج ، في تصريحٍ أبرزه الموقع الرسمي للسلسلة M16 ، أن كريج قدَّم بوند رائع ، لأنه ممثل فذ ، ورجل مثالي ، وهو بالنسبة له الصورة المُثلى لما يجب أن يكون عليه 007 ، وحلم أي صانع أفلام يتصدى لإخراج أحد أفلام السلسلة أن يكون تحت يديه ممثل مثل كريج .

ويعد الممثل روجر مور هو أكثر من قدم شخصية بوند في خمسة أفلام بين بداية السبعينات ومنتصف الستينات ، ويليه النجم شون كونري الذي كان أول من قدم الشخصية في ستة أعمال ، ويليهم بيرس بروسنان في أربعة أعمال ، وبالفيلم القادم الذي يقوم كريج بتصويره فإنه سيكون الرابع ، ولكن هذا لا يُرضي المنتج مايكل ويلسون ، الذي قالها صراحةً "أريده أن يكسر رقم روجير مور ، أن يكون أكثر من قدم شخصية بوند ، لأنه يستحق ذلك" .

ويقوم كريج حالياً بتصوير في "السقوط من السماء - Skyfall" ، مع المخرج الحاصل على جائزة الأوسكار سام منديز ، ومن المقرر عرضه في دور السينما في أكتوبر 2012 ، ويعد ثالث أفلامه مع السلسلة ، بعد فيلمي "Casino Royal" عام 2006 ، و"Quantum of Solace" عام 2008 .