2012/07/04

منى عبد الغني تروي التراث للأطفال
منى عبد الغني تروي التراث للأطفال

بوسطة – مواقع وصحف عربية

تشارك الفنانة منى عبد الغني في بطولة مسلسل الأطفال "مينى سات"، حيث تلعب دور "الراوية" التي تروي الأحداث للأطفال، كما أنها تقص عليهم في حلقات المسلسل "قصصاً" من التراث القديم، حيث تحوى كل قصة قيمة من القيم الإيجابية التي ينبغي علينا أن نغرسها في نفوس الأطفال مثل الصدق والوفاء والحب والتعاون والعمل وغيرها من القيم.

كما ستقوم الراوية باستقبال الأطفال الستة وجارهم "نوبل" في الرحلات التي سيقوم بها الأطفال عبر الـ "ميني سات" إلى البلدان العربية المختلفة، وتقوم بإعطاء معلومات عن معالم وآثار هذا البلد.

يذكر أن مسلسل "ميني سات" يدور حول مجموعة من الأطفال، ممن ضاق بهم كم العنف الهائل الذي يشاهدونه في التليفزيون، فيتفقون فيما بينهم على إطلاق قمر صناعي صغير يطلقون عليه اسم "مينى سات" يؤكد ويبث مجموعة من القيم التي يجب أن تترسخ في أي طفل، كما أنه يعمق العلاقات بين الدول العربية.

المسلسل تأليف نادر أبو الفتوح، ومن إخراج محمد رجائي وبطولة محمود الجندي، منى عبد الغني، ميرنا المهندس، عبد الله مشرف، سمير حسني، مجدي سعيد، عمرو يسري، عبير عادل، دينار ومجموعة الأطفال، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات