2019/10/03

بوسطة

تنتظر الفنانة منى واصف بداية العام المقبل لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، حيث شاركت في بطولته مع الفنان تيم حسن على مدار ثلاثة أجزاء متتالية، وحالياً تمضي وقتها في ممارسة نشاطاتها المفضلة القراءة والسباحة والنوم.

واصف بينت في حوار أجرته مع "الراي" أنها تنتظر استلام نص "الهيبة 4" الذي لم يصلها بعد، مشيرةً إلى كونها لا تمتلك أية فكرة عن الجزء الجديد الذي أُسند نصه إلى الكاتب فؤاد حميرة "فؤاد كاتب مهمّ، ولا بد أنه سيضفي نفَساً مختلفاً، ويضع إبداعه الخاص على الجزء المقبل"، مرحبةً بانضمام ديمة قندلفت إلى الجزء الرابع "أهلا وسهلاً بها، ديمة ممثلة مهمة جداً".

كما لفتت واصف إلى أنها تدخل التصوير بقلب مُطْمَئنّ، لأنها واثقة من النص والإنتاج والإخراج "هذا الأمر يُشْعِرُني بالأمان الفني لأن هناك نصاً ومُخْرِجاً وشركة إنتاج، ولا بد أيضاً من وجود ممثلين، إنها توليفة فنية متكاملة".

وأشارت إلى أنها لا تعيش قلقاً مادياً بل هي مكتفية "أنا لا أعاني مشكلة أبداً، وكل أموري على ما يرام، وهل يعقل أن أعيش قلقاً مادياً وأنا في هذا العمر؟ الحمد لله".

واصف التي لا تهتمّ بالمال بل بتوفر النص الجميل وماهية الدور، تفضّل الاكتفاء بعملٍ واحدٍ في السنة إذا كان ناجِحاً، رغم العروض الكثيرة المقدمة لها، كما بينت أنها لا تستطيع الارتباط بعدة أعمال بسبب أسنانها التي تتطلب منها زيارة الطبيب لمدة شهرين كاملين، ومن ناحية أخرى لا يمكنها الالتزام بعملين في آن معاً، الأول في بيروت والثاني في الشام لصعوبة التنقل، مبينة في الوقت ذاته أنه لا مشكلة لديها في الارتباط بعمل آخر إذا أعجبها النص، "ما دامت المتعة في العمل موجودة فهذا يكفيني". معقبة: "أنا اليوم أعمل بمزاج مزاجي وأبدع، ويمكن القول إنني أحافظ على شباب ذاكرتي، أنا أحفظ وأمثّل دوري وأعود إلى بيتي وأنا في مثل هذا العمر، وهذا الأمر يعدّ تحدياً لي".

وفي سؤال لها إن كانت تفضّل التواجد في الأعمال المشتركة؟ بينت أنها معها لا ضدها "خضتُ تجربتَها منذ فترة بعيدة"، وأكدت أن كل الأعمال المشترَكة التي شاركت فيها بالأعوام الأخيرة كانت ناجحة ومهمة، موضحة أن الاختلاط اللبناني السوري يُغْني الدراما خاصة أنه لا يوجد فوارق بين البلدين في التوجهات والثقافات والتطلّعات.

وختمت واصف حديثها مع "الراي" بالإشارة إلى أن العام الفائت تضمن أعمالاً رائعة ولفتتها عدة مسلسلات هي: عندما تشيخ الذئاب، مسافة أمان، ودقيقة صمت.