2012/07/04

ميلاد يوسف أحد أبطال "رجالك يا شام"
ميلاد يوسف أحد أبطال "رجالك يا شام"

خاص بوسطة – ديانا الهزيم


بعد أن عرف بأدواره وحضوره في البيئة الشامية ضمن مشاركته في الكثير من الأعمال، ينضم الفنان ميلاد يوسف لأسرة مسلسل البيئة "رجالك يا شام" للمخرج علاء الدين كوكش والكاتب طلال مارديني ليلعب دور البطولة في العمل مع كل من النجوم منى واصف، رشيد عساف وقصي خولي.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال ميلاد: «سأبدأ تصوير العمل بعد عدة أيام، وأجسد شخصية "ياسين"، أستاذ همّه نشر العلم وتثقيف من حوله، لديه أحلام كبيرة، تربطه علاقة حب مع فتاة لكنهما يحاولان أن يتصرفا ضمن ضوابط تلك الفترة، وما يميز العمل أنه جديد من نوعه ويضم كاركترات بعيدة بعض الشيء عن الكاركترات الشامية التي اعتدنا عليها وفيه بعض الخروج عن المألوف من حيث تطرقه لشكل العلاقات في تلك الفترة».

كما أضاف يوسف: «المخرج علاء الدين كوكش من المخرجين المميزين وأصحاب الخبرة، وأنا سبق وتعاملت معه في كثير من الأعمال، أيضاً شركة غزال للانتاج الفني هي من الشركات العريقة وتجاربي الأولى كانت معها من خلال مسلسلات "سيرة الحب"، "رفيف وعكرمة" وغيرهما».

يذكر أن كوكش بدأ تصوير مسلسل "رجالك يا شام" قبل أيام فقط في أحد بيوت الشام القديمة، ومن المتوقع أن يكون العمل جاهزاً للعرض خلال شهر رمضان القادم 2011.