2018/05/21

خاص بوسطة – دانا وهيبة

سجل النجم السوري ميلاد يوسف المليون الأول عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، والتي افتتحها منذ حوالي سنة وبضعة أشهر (13 شباط 2017) بالتعاون مع شركة وطن  "Watan Network"، وبذلك يكون من أوائل الفنانين العرب سواء بسوريا وبالشرق الأوسط الذين يحققون هذا الرقم.

ميلاد في حديثه مع بوسطة أعرب عن سعادته بتجاوز قناته المليون متابع بفترة وصفها "بالقصيرة" ورأى أن منصة يوتيوب تختلف عن غيرها من وسائل التواصل الاجتماعي، كونها قادرة على انصاف الممثل وتحديد مكانته لدى الجمهور عبر عدد المشاهدات التي تحققها الفيديوهات الموجودة على القناة "فجميعها حقيقية وغير وهمية ولا يتم شراء عدد المتابعين بالنقود".

كما كشف لنا بأن قناته لن تكون حكراً على أعماله وإنما منبراً لكل سوري مبدع سواء أكان فناناً أو ملحناً أو مخرجاً أو ممثلاً أو غير ذلك، لديه رغبة بإيصال فنه إلى الجمهور، مع إمكانية مشاركة الفيديو من قبل الجميع، في محاولة منه لكسر الاحتكار والتعتيم على الأعمال السورية وعلى النجم والفنان السوري وكي تكون نافذة للانتشار "فنحن نفتخر بكل مبدع يقدم عمل قيم وإبداعي ويحتوي على شروط فنية عالية".

يذكر أن هذه القناة تم تعزيزها بعشرات الأعمال التي شارك فيها النجم السوري خلال مسيرته الفنية التي قاربت العشرين عاماً، وسيتم تزويدها تباعاً بأعماله القادمة.

رابط القناة على يوتيوب www.miladyoussef.com