2012/07/04

نادية لطفي تعود بعد سنوات طويلة من الغياب مع عمر زهران مقابل 100 الف جنيه
نادية لطفي تعود بعد سنوات طويلة من الغياب مع عمر زهران مقابل 100 الف جنيه


بوسطة – مواقع وصحف عربية

بعد سنوات من الغياب عن شاشات التليفزيون وعن جمهورها تحل الفنانة المصرية نادية لطفي ضيفة على برنامج "خاص"، والذي يعرض حاليا على قناة cbc ويقدمه عمر زهران رئيس قناة "نايل سينما" الفضائية.

وقد جاءت موافقة القديرة نادية لطفي صاحبة المشوار الفني الطويل على الظهور في البرنامج بعد مناقشات طويلة وكثيرة أجرتها معها أسرة قناة cbc وفريق إعداد البرنامج إلى ان وافقت واقتنعت بالظهور في البرنامج مشترطة هذا الظهور مقابل مبلغ كبير جدا يتخطى الـ100 الف جنيه، تبريرا منها أن هذا البرنامج يمثل عودتها إلى الشاشة مرة اخرى بعد كل هذا السنوات من الغياب.

وسيتطرق عمرو زهران في الحلقة التي يقسمها إلى عدة اجزاء لمناقشة مواضيع كثيرة مع الفنانة نادية لطفي ، حيث سيحدثها عن مشوارها الفني الطويل وكذلك عن كل هذه السنوات التي غابت فيها عن الشاشات.

كما سيحدثها عن حياتها وعلاقتها الاجتماعية المتمثلة في أهلها وجمهورها وأصدقائها سواء من الوسط الفني أو من خارجه. كما سيسألها عمر عن وجهة نظرها ورأيها في الأحداث التي تعيشها مصر حاليا وعن رأيها بثورة 25يناير وماذا تتوقع لمستقبل مصر، كما تتحدث عن رأيها في الفن والفنانين حاليا وعن اقتراحاتها لتصل مصر بالفن إلى العالمية وماذا تتمنى للفن في الفترة المقبلة .