2012/07/04

نجلاء فتحي تصف ياسمين عبدالعزيز بالـهبلة!
نجلاء فتحي تصف ياسمين عبدالعزيز بالـهبلة!


بوسطة – مواقع وصحف عربية

أعربت الفنانة المصرية نجلاء فتحي عن سعادتها بمستوى وأداء النجمات المصريات أمثال منى زكي ومنة شلبي وحنان ترك، كما أثنت على موهبة النجمة التونسية هند صبري، ووصفتها بأنها تفوقت على نظيراتها من المصريات.

في الوقت نفسه؛ أبدت استياءها الشديد من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز التي تراها تتعمد إظهار نفسها في أدوار الفتاة "الهبلة" لكي تضحك الجمهور، وهو الأمر الذي تراه يقلل من قيمتها كممثلة كوميدية.

وقالت نجلاء: إن نجمات هذا الجيل يتميزن بالجمال وخفة الدم؛ حيث أكدت إعجابها الشديد بمنة شلبي التي تراها جريئة في الأدوار التي قدمتها منذ بدء مشوارها الفني حتى الآن، بينما شبهت منى زكي بالفتاة البريئة في ملامحها ونظراتها وكذلك حنان ترك تراها صريحة في أدائها أمام الكاميرا.

وأثنت الفنانة المصرية على موهبة هند صبري التي تعشقها بشدة -بحسب كلامها- إلى درجة أنها كلما تراها تجسد دور فتاة مصرية في أحد أعمالها لا تجد كلاما تقوله، بحسب كلامها سوى قول "يخرب بيتك ده إحنا مبنعرفش نعمل زيك" حيث إنها ترى أنها تفوقت على الممثلات المصريات بأدائها وموهبتها.

وأشارت نجلاء إلى وجود علاقة حب ومودة تجمعها بنجمات هذا الجيل اللاتي يحرصن -بحسب كلامها- على الاتصال بها باستمرار للاطمئنان عليها.

وبشأن الممثلة التي تراها نجلاء فتحي خليفة لها في السينما المصرية، قالت إنها كانت ترى في النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز هذا الأمر في ظل الشقاوة وخفة الدم التي تتمتع بها؛ إلا أنها تراجعت عن رؤيتها بعد مشاهدة آخر فيلمين لياسمين كان من بينهما فيلم "حاحا وتفاحة" الذي تم عرضه منذ عدة سنوات؛ حيث رأت أن ياسمين تتعمد إظهار نفسها في أدوار "هبلة" بحسب وصفها من أجل إضحاك الجمهور.

وأكدت الفنانة المصرية أنه لا يمكن لبطلة بحجم ياسمين عبد العزيز أن تقدم مثل هذه الأدوار التي تقلل من شأنها، وشددت نجلاء على ضرورة ابتعاد ياسمين عن هذه النوعية من الأعمال خلال الفترة المقبلة.