2012/07/04

نجلا قباني تطلق "شرارة" حروب الـ 2012
نجلا قباني تطلق "شرارة" حروب الـ 2012

خاص بوسطة - يارا صالح


أكدت العالمة الفلكية نجلا قباني أن محبة الناس لها تنبع من المصداقية الكبيرة التي أثبتتها من خلال كتبها السابقة في علم الفلك، ومن خلال برنامجها على إذاعة "شام FM".

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، كشفت قباني أن من دلائل صحة العلم الذي تكتبه هو أن كل ما جاء في كتابها عن عام 2010 والذي حمل عنوان "كشف المستور" كان صحيحاً، وأبرز ما كُشف في العام المنصرم وثائق ويكليكس وغير ذلك، على المستويات السياسي والفني والإخباري وغيرها.

كما أشارت قباني إلى أنها ذكرت في كتابها السابق أن بولندا، مثلاً، من الدول التي تحيط بها أمور سوداء سلبية، وهذا ما كان عندما سقطت طائرة الرئيس البولندي وفيها هو وزوجته وعدد كبير من أفراد طاقمه، قضوا نحبهم جميعاً.

وخلال حفل توقيع كتابها لعام 2011 تحت عنوان "الشرارة" قالت نجلا: «بعد "كشف المستور" تأتي "الشرارة" التي ستشكل بئور صدامات وحروب قادمة في العام 2012، لكنني أؤكد أن العام القادم لن يشهد أية حروب لا في سورية ولا في الدول المجاورة ومنها لبنان الذي يستمر الوضع الضاغط فيه دون أن يصل إلى مرحلة الانفجار»، ووصفت العام بأنه «عام الدبلوماسية التي تزرع بذور حرب قطعاً في العام التالي».

أما على المستوى الشخصي فأكدت قباني «العام القادم سيشهد رفاهية ورخاء واستقراراً، ويمكن أن نسميه عام الاستقرار الروحي للعائلة، عام يشهد زيجات وولادات كثيرة».

أكثر الأبراج حظاً هذا العام، بحسب نجلا، القوس والعذراء، يليها الحوت، الجوزاء، الدلو، أما الأسوأ حظاً فهي الجدي والسرطان، اللذان يعانيان عائلياً وليس مالياً أو عملياً، تليها الميزان والحمل بدرجة أقل.

وختمت نجلا بالقول بأنها تقدم إضافة جديدة في كتابها الجديد هي توافقات الأبراج، بين الرجل والمرأة من كل برج، وذلك استجابة لرغبة الجمهور الكبيرة بذلك، والتي تظهر من خلال الاتصالات والرسائل القصيرة الواردة إلى برنامجها.

لمشاهدة الفيديوا اضغط هنا