2012/07/04

نجوم جدد ينضمون إلى "مرايا 2011"
نجوم جدد ينضمون إلى "مرايا 2011"

خاص بوسطة - يارا صالح


انتهى الأخوان سامر ومصطفى برقاوي من تصوير كليب تقديمي للفضائية السورية، يوم الجمعة 17 كانون الثاني/ ديسمبر، على أن يتم عرض الكليب الذي تبلغ مدته دقيقتين لاحقاً على شاشة الفضائية السورية.

وفي تصريحات خاصة لبوسطة، أكد المخرج سامر برقاوي أن الكليب عبارة عن تشكيلات راقصة بالتوازي مع مقاطع من الأرشيف، وسيتم في الكليب استخدام الغرافيك، موضحاً أن التصوير تم بكاميرا سينمائية.

من ناحية أخرى، أكد برقاوي انضمام مجموعة جديدة من النجوم إلى المسلسل ومنهم عابد فهد، عصام عبه جي، صباح الجزائري، نسرين الحكيم، سليم صبري، علي كريّم، دينا هارون، إضافة للنجوم الآخرين من أبطال العمل، وعلى رأسهم الفنان ياسر العظمة.

وأشار برقاوي إلى أنه سيتم قريباً الانتهاء من إنجاز "بروموشن" للجزء المنتهي من العمل، سيحمله وفد الشركة المنتجة، شركة قبنض للإنتاج الفني، إلى القاهرة، للمشاركة في مهرجان القاهرة التلفزيوني قريباً.

كما أكد مخرج "بعد السقوط" أن تصوير مسلسل "مرايا 2011" مستمر، وقد شارف فريق العمل على الانتهاء من نصف العمل، متوقعاً أن يستمر التصوير إلى منتصف الشهر الثاني، على أن يبدأ بعده برقاوي في مشروع مشترك مع الفنانة أمل عرفة، وهو المسلسل الذي تقوم النجمة حالياً في كتابته، ليكون نصها الدرامي الثالث بعد مسلسلَي "عشتار" و"دنيا".