2012/07/04

نجوم "كلنا سوا".. أبطال فيلم جديد
نجوم "كلنا سوا".. أبطال فيلم جديد

خاص بوسطة - يارا صالح

يحضر فريق "كلنا سوا" الغنائي للدخول في تصوير فيلم سينمائي جديد مأخوذ من قصة الألبوم السابق الذي قدمته تحت عنوان "إذاعة كلنا سوا بدون تردد"، الذي قدمته الفرقة بناء على قصة مترابطة تحكي الأحداث العالمية منذ أحداث 11 أيلول/ سبتمبر 2001، إلى عدوان تموز/ يوليو على لبنان عام 2006.

وقال إياد الريماوي، في تصريح خاص لبوسطة، أن الفيلم الجديد سيكون من سيناريو الكاتب عدنان العودة، وسيقوم بإخراجه د. عمار العاني، وسيكون باكورة إنتاج هيئة الإنتاج الدرامي في التلفزيون السوري، بإدارة السيدة ديانا جبور، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ في غضون شهر إلى شهر ونصف تقريباً، وأكد أن الفيلم سيحتوي كل الأغاني التي قدمتها الفرقة في الألبوم.

كما أوضح الريماوي أن أبطال الفرقة سيجسدون في الفيلم شخصياتهم الحقيقية، كما سيشارك فيه مجموعة من النجوم الذين سيجسدون الشخصيات الدرامية التي كتب لها السيناريو، موضحاً أنه يتم الآن إجراء التجارب الأدائية لاختيار هؤلاء النجوم.

وأوضح الريماوي أن الفرقة ستبدأ بالتحضيرات للألبوم الجديد لها بعد الانتهاء من الفيلم الذي من المقرر أن يُعرض خلال موسم الصيف القادم.

يذكر أن فرقة "كلنا سوا" تأسست في العام 1995، وخلال مسيرة 15 عاماً قدمت خمسة ألبومات غنائية، آخرها "إذاعة كلنا سوا.. بدون تردد".