2012/07/04

نوار أيمن زيدان يتحدث عن حربه مع السرطان
نوار أيمن زيدان يتحدث عن حربه مع السرطان

بوسطة


توجه الشاب نوار أيمن زيدان إلى جميع مرضى السرطان بالتأكيد على أنهم يمكنهم مواجهة المرض بالتعامل معه وكأنه حالة مرضية عادية من التي يتعرض لها أي إنسان.

وفي إطلاله له عبر برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة MBC، أكد نوار، الذي يخضع لآخر مراحل العلاج الكيميائي من المرض الذي أصابه في الرئة والعظام، أنه لم يستسلم للمرض أو يجعله عائقاً أمام مواصلة مشواره الفني، كاشفاً أنه قام بكتابة بعض المواد وتصوير مجموعة من الأفلام.

كما كشف نوار أنه بصدد تحضير فيلم روائي طويل، مع المخرج الشاب عمرو علي، بعد أن تعاون معه في مجموعة الأفلام القصيرة، مشيراً إلى أنه يكتب الفيلم الطويل وأصبح في مراحله الأخيرة.

وأكد نوار أنه فوجئ بمرضه الذي اكتشفه بعد فحص روتيني للدم، وأنه رغم حزنه العميق قرر أن يعيش حياته بشكل طبيعي قدر الإمكان، حتى عندما بدأ بالعلاج الكيميائي قبل 9 أشهر.

من ناحية أخرى، أكد نوار، الذي شارك مع والده الفنان ايمن زيدان في تقديم برنامج "لقاء الأجيال، أن الترشيح للبرنامج جاء على أساس اشتراك الأب والابن في تقدسمه، وأضاف: «وافقت على خوض التجربة لأنني أحببت الفكرة من جهة، ولأنني أشارك أبي في التقديم، ما يجعلني استمد منه طاقة إيجابية من جهة أخرى».

وقال نوار إن والده اكتشف فيه أشياء إيجابية لم يكن يعرفها من قبل، لافتاً إلى أنه كان لديه مشكلة في التعامل مع إيقاع البرنامج إلا أنه نجح في علاجها بطريقته الكوميدية.