2013/05/29

نور تطلب اقتراحات معجبيها حول أغنيتها في رابع العروض المباشرة لبرنامج The Voice
نور تطلب اقتراحات معجبيها حول أغنيتها في رابع العروض المباشرة لبرنامج The Voice

بوسطة- تحرير: محمد الأزن

طلبت نور عرقسوسي اقتراحات من معجبيها حول اسم الأغنية التي ستؤديها في رابع العروض المباشرة من برنامج The Voice يوم الجمعة المقبل 30-11-2012، وذلك عبر صفحتها الخاصة بالمعجبين على موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيسبوك"، لتنهال عليها الاقتراحات من الأغاني العربية والأجنبية، وتصل إلى حوالي الألف عنوان، خلال أربع ساعات من تاريخ نشرها للبوست.

وتعددت أسماء النجوم، الذين أراد معجبو نور أن تغني لهم، ومن أكثرهم تكراراً: أديل، سيلين ديون، ماريا كيري، كريستينا أغيلرا، أم كلثوم، فيروز، كاظم الساهر... وتطول القائمة، في حين أصر معجبون سوريون كثر على عرقسوسي أن تغني في الحفل المقبل  لسوريا، أو للوطن.

وتجاوز عدد المشتركين في الصفحة المخصصة لمعجبي نور عرقسوسي الثلاثين ألف معجب، وتحرص نور على التواصل معهم عبرها باستمرار، حتى أثناء تواجدها في قاعة الحفل الأسبوعي المخصص لبرنامج The Voice .

وعلقتّ عرقسوسي مؤخراً على هذه الصفحة بالقول: "شكراً كتييير لكل اللي صوّتولي الجمعة الماضية و انشالله هي الجمعة كمان توقفو جنبي وتصوتولي بكثافة هالمرّة :).. وملاحظة : هي الصفحة فيكون تعتبروها متل بروفايلي الخاص .. هي الصفحة مشان نحكي فيها مع بعض .. قلكون شو عم فكر و حسّ وانتو بدوركون كمان بتتواصلو فيها معي :) و انتو لهلأ عم تتواصلو وبطريقة حلوة كتييير .. مجدداً أنا بحاجة لدعمكم الكبير هي الجمعة بالتصويت رقمي هو 31 .. بدنا نفوز هالمرة ها :)"

يذكر أن أرقام التصويت المخصصة لبرنامج   The Voice في سوريا هي:

Syriatel 1746،MTN  1275، وللتذكير رقم نور عرقسوسي في البرنامج 31