2013/05/29

نور عرقسوسي تكسب ثالث مواجهات The Voice وإيناس ورضوان خارج المنافسة
نور عرقسوسي تكسب ثالث مواجهات The Voice وإيناس ورضوان خارج المنافسة

بوسطة- تحرير محمد الأزن

فازت المشتركة السورية نور عرقسوسي بثالث مواجهات  برنامج المواهب الغنائية على قناة mbc : The Voice، وحصدت نور أعلى نسبة تصويت من الجمهور بعد غنائها You lost me لـ كريستينا أغليرا، متفوقة بذلك على زميليها في فريق كاظم  الساهر، مما وضع مواطنها رضوان قطيش من الفريق ذاته في مقارنة خاسرة مع ربى خوري من لبنان، حسمها كاظم لصالح المشتركة اللبنانية.

وفور ظهور النتيجة توجهت نور عرقسوسي  بالشكر عبر صفحتها الخاصة على "الفيسبوك" لكل من صوّت لها قائلةً: "شكرا من جوا جواااات قلبي لكل حدا صوتلي .. تصويتكم و اختياركم إلي شرف كبييير و عظيم لإلي .. بوعدكون اني ما رح خيب ظنكم فيني .. بحبكون قد الدنيا .. ما حدا قدكون بيحبني و بيحس فيني هلأ مع كل الضغط النفسي .. لا تحرموني منكم أبدا لحتى ضل عم غنيلكم و بس."

فيما لم يكن النجاح حليفاً أيضاً للمشتركة السورية الثالثة إيناس لطوّف من فريق عاص الحلاّني، رغم تميزها في غناء "إرجع للشوق" لـ إليسا، فتفوق المشترك اللبناني موري حاتم في الأداء لم يترك مجالاً أمام  الحلاني إلا أن يحسم الاختيار بينه وبين إيناس لصالح موري، فيما فاز المغربي مراد ريقي بتصويت الجمهور في المنافسة بين أعضاء فريق الحلانّي.