2012/07/04

نيكول كيدمان أميرة لموناكو في فيلم فرنسي
نيكول كيدمان أميرة لموناكو في فيلم فرنسي


بوسطة – مواقع وصحف عالمية


تفاوض الممثلة الاسترالية نيكول كيدمان على تأدية دور غريس كيلي في فيلم حول أميرة موناكو يفترض أن يخرجه الفرنسي أوليفييه داهان ، بحسب ما أكدت مجلة "فارايتي" على موقعها الالكتروني.

ووفقا للمجلة، فقد تنافست أهم الممثلات الهوليووديات للحصول على الدور لكن يبدو أن نيكول كيدمان كانت الأوفر حظا. وأوضحت المجلة أن "العقد لم يوقع لكن المحادثات أصبحت في مرحلة متقدمة".

ويحمل الفيلم عنوان "غريس دو موناكو" وتبلغ ميزانيته 15 مليون دولار وسيكون من إنتاج الفرنسي بيار-آنج لو بوغام الذي غادر السنة الماضية استوديوهات "أوروباكورب" بعد أن شارك لوك بيسون في تأسيسها.

وسيكون الفيلم من توقيع أوليفييه داهان الذي أخرج سنة 2007 فيلم "لا موم" الذي نالت ماريون كوتيار بفضله جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها كإديت بياف.

يشار إلى أن فيلم "غريس دو موناكو" الذي كتب نصه اراش امل لا يتمحور حول سيرة غريس كيلي الذاتية بل تدور أحداثه في العام 1962، بينما كانت غريس كيلي في الـ 32 من العمر، في ظل الأزمة السياسية والمالية بين فرنسا وموناكو.

وستصور نيكول كيدمان (44 عاما) هذه السنة فيلم "ذي بيبر بوي" مع الممثلين زاك افرون وجون كيوزاك وفيلم "ستوكر". وقد نالت سنة 2003 جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في "ذي آورز".