2013/05/29

نيلي كريم بدلاً من رانيا يوسف في "الزوجة الثانية"
نيلي كريم بدلاً من رانيا يوسف في "الزوجة الثانية"


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تعاقد المنتج ممدوح شاهين، مع الفنانة نيلي كريم، علي بطولة مسلسل "الزوجة الثانية"، بعد اعتذار الفنانة رانيا يوسف المفاجئ عن بطولة المسلسل، متعللة بارتباطاتها الفنية المتعددة في مجال السينما.

كما اعتذر الفنان مصطفي شعبان، عن قيامه بدور البطولة في المسلسل، وتم استبداله بالفنان عمرو عبد الجليل، الذي سيؤدي دور الفلاح البسيط زوج الفنانة نيلي كريم، كما سيؤدي الفنان أحمد بدير شخصية العمدة، الذي قام بأدائه الراحل صلاح منصور، وذلك بعد اعتذار الفنان صلاح السعدني، لارتباطه بمسلسل آخر.

من ناحيتها، أكدت الفنانة نيلي كريم أن مسلسل "الزوجة الثانية" مختلف نوعياً عن فيلم "الزوجة الثانية"، للراحلة سعاد حسني، مشيرة إلي أن المسلسل سيكون بلغة العصر الحالية، ويلقي الضوء كثيراً علي المشكلات الاجتماعية في الريف المصري.

وعن قبولها العمل بعد اعتذار رانيا يوسف، ألمحت نيلي إلي أن قبول عمل فني رفضته زميلة من قبل ليس عيباً، لأنه من الممكن أن ترى الفنانة أن العمل من وجهة نظرها لا يتناسب معها، أو أن ظروفها وارتباطاتها تعوق مشاركتها في هذا العمل، وألمحت نيلي إلي أنها أوشكت علي الانتهاء من مسلسل "ذات"، الذي من المتوقع عرضه في شهر يناير المقبل