2012/07/04

هالة صدقي تنفي تقليد غادة عبد الرازق
هالة صدقي تنفي تقليد غادة عبد الرازق

بوسطة – مواقع وصحف عربية

احتفلت أسرة المسلسل المصري "جوز ماما" منذ أيام بانتهاء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، بحضور المخرج أسد فولادكار والمؤلف ولاء شريف، وهو الجزء الذي يشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم، ومرشح بقوة للعرض خلال رمضان المقبل.

وفي تصريحات صحفية، قالت هالة صدقي بطلة العمل والمنتجة له: «لم نستوح فكرة مسلسلنا من نجاح "زهرة وأزواجها الخمسة" مع تقديرنا الكامل للفنانة غادة عبد الرازق والنجاح الذي حققه، بل نتناول الموضوع في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيبة أسنان، تواجه العديد من المشكلات مع ابنها، وتشعر أنها بحاجة إلى رجل يشاركها في تربية هذا الشاب فتقرر الزواج. ولكنها كلما تزوجت رجلاً يفشل في تحقيق الهدف الذي تزوجته من أجله، وهو تحمل عبء توجيه ابنها. لذا تقرر الانفصال. وتتلاحق الزيجات حتى تصل إلى الزواج الخامس، ويتخلل الأحداث مفارقات كوميدية».

وأضافت هالة: «أزواجي في هذا المسلسل تم اختيارهم بعناية شديدة وطبقاً لمواصفات كوميدية محددة. فنحن في النهاية بصدد صناعة مسلسل ست كوم هدفه إضحاك الناس. والأزواج هم الفنانون سمير غانم، وعماد رشاد، وسامي مغاوري، وحسين الامام، وضياء الميرغني. كما يشارك نخبة من الممثلين ومنهم سامي العدل الذي يجسد شخصية زوج والدتي. فيما تجسد رجاء الجداوي دور والدتي».

كما أكدت صدقي أنها انتهزت فرصة إنتاج مسلسل "جوز ماما" لتفريخ جيل جديد من الكوميديين. وأوضحت: «لا بد من أن نراعي الشباب ونترك لهم مساحة لإثبات الذات، خصوصاً بعد "ثورة 25 يناير" التي كان عمودها الفقري الشباب. وأؤمن تماماً بأن الشباب لديهم طاقات كبيرة ورائعة وتحتاج إلى توجيه نحو الإبداع. ولهذا حرصت على أن يضم المسلسل عدداً من الوجوه الجديدة، ورحب المخرج بالأمر ومنهم: عمرو أسامة، وأيمن منصور ومحمد رضا، وسلوى عزب وآخرون».