2012/07/04

هبة نور في أول تجاربها الكوميدية
هبة نور في أول تجاربها الكوميدية

خاص بوسطة - يارا صالح


تشارك الفنانة الشابة هبة نور في أول مسلسلاتها الكوميدية وهو "صايعين ضايعين" من تأليف رازي وردة وإخراج صفوان نعمو.

وفي تصريح خاص لبوسطة، أعربت هبة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي اعتبرته أول تجاربها الكوميدية، مشيرة إلى أن مشاركتها في لوحات من مسلسل "بقعة ضوء" لم تشبع رغبتها بتقديم الكوميديا، ومضيفة أنها تمنّت المشاركة في مسلسل "ضيعة ضايعة" الذي اعتبرته عملاً كوميدياً ناجحاً بجدارة.

كما تحدثت هبة عن شخصيتها، وقالت: «ألعب دور تغريد، ابنة لحام الحارة، والدي الفنان حسن دكاك وأخي الفنان سعد مينا وصديقتي المقربة الفنانة جيهان عبد العظيم، كما أن الشخص الذي أحبه هو الفنان عبد المنعم عمايري. الشخصية قوية وعدائية في كثير من الأحيان، فهي دائمة الخلاف مع أشقائها في البيت ومع أصدقائها في الخارج، وهي مستعدة لضرب كل من يزعجها».

وعن مشاركة فنانين عرب في المسلسل، أكدت هبة أنها سعيدة جداً بهذه المشاركة التي اعتبرتها أمراً إيجابياً، ويضيف نكهة جميلة إلى المسلسل، متمنية أن يكون لها مشاركات أخرى في المسلسلات الكوميدية التي لا تقل أهمية عن الأعمال الدرامية، «فليس من السهل إضحاك الناس».

هبة تشارك أيضاً في الجزء الثاني من مسلسل "الدبور" للمخرج تامر اسحق، وقد انتهت من تصوير معظم مشاهدها فيه، كما أنها تشارك في مسلسل "دليلة والزيبق" للمخرج سمير حسين.