2015/06/25

"هبوط اضطراري" يوقع نيكول سابا أرضاً
"هبوط اضطراري" يوقع نيكول سابا أرضاً

بوسطة – مواقع عربية

 

عاشت النجمة اللبنانية نيكول سابا حالة رعب أثناء تعرضها لمقلب برنامج "هبوط اضطراري" الذي يقدمه هاني رمزي في حلقة يوم الأربعاء 24 يونيو الجاري.

راود نيكول القلق قبل إقلاع الطائرة، وعندما لاحظت عدم تمتع قائدها بأي خبرة لقيادتها، ليتطور الأمر إلى بكاء وصراخ عندما فوجئت بتقلب الطائرة في الجو، وإخبار طاقمها لها بأنهم سيقومون بهبوط اضطراري بسبب وجود عطل فني بها.

وكان مرافقا لنيكول سابا في الرحلة الجوية مدير أعمالها وائل المصري، الذي اشتبك بالأيدي مع أحد أفراد طاقم الطائرة بسبب قلقه على نيكول، إضافة لتواجد مقدم البرنامج .

وصدم هاني رمزي وشقيق هاني رمزي عندما وجدوا نيكول سابا وهي تسقط على الأرض مغشيا عليها بعد هبوط الطائرة في المطار، وعقب أن أخبرها هاني بأن الأمر ما هو إلا مقلب مدبر لها.

ونوهت أسرة برنامج "هبوط اضطراري" أنه بعد إفاقة نيكول سابا من غيبوبتها، كانت مصرّة على عدم إذاعة حلقتها، ولكن بعد محاولات مستميتة من هاني رمزي وافقت على عرضها.

وكان لاعب منتخب مصر لكرة القدم السابق محمد زيدان تعرض هو الآخر للإغماء في حلقة الثلاثاء 23 يونيو الجاري من برنامج "هبوط اضطراري"، ما أدى إلى فقدان صديقه حارس المرمى كابتن عصام الحضري لأعصابه خشية عليه، والذي كان مرافقا له في الرحلة الجوية.