2013/05/29

هنيدي مقدم برامج لأول مرة
هنيدي مقدم برامج لأول مرة


بوسطة – مواقع وصحف عربية

يدخل الفنان الكوميدى محمد هنيدي مجال التقديم التلفزيوني لأول مرة، وذلك من خلال برنامج الألعاب العالمي لحظة شك (Trust)، والذي نجحت شبكة قنوات روتانا، بالحصول على حقوقه لتقديمه بنسخة عربية معدلة لأول مرة في الشرق الأوسط، على قناة روتانا مصرية.

كان هنيدي قد وصل إلى بيروت مؤخرًا بدعوة من إدارة الشبكة التي رست على محمد هنيدي، لتقديم برنامج الألعاب العالمي  Trust، والذي سيبدأ عرضه ابتداء من الشهر المقبل، عبر "روتانا مصرية".

وعن مشاركته بالبرنامج يقول:"إن هذه التجربة جديدة ومثيرة بالنسبة له وقد أعجبته فكرة البرنامج وتحمس لها منذ أن عرضها عليه القيمون في شبكة قنوات روتانا".

جدير بالذكر، أنه تم توقيع العقد بين مسؤلي القناة وهنيدي فور وصوله إلى بيروت، قد استؤنفت التحضيرات المكثفة والتمرينات مع هنيدي؛  تمهيدًا لبدء عرض البرنامج.

وتنظر شبكة قنوات روتانا إلى هذا التعاون بإيجابية كبيرة، لا سيما وأن قيمة نجم مميز كمحمد هنيدي، ستزيد على وهج هذا البرنامج الترفيهي، الذي حصد شهرة عالمية واحتل المراكز الأولى بحسب إحصاءات المشاهدة في عدد من دول العالم، والذي يرتكز بشكل كبيرعلى شخصية مقدمة.

كما تجدر الإشارة إلى أن برنامج الألعاب " Trust، لحظة شك سيكون معدلا بنسخته المصرية، بما يتناسب مع ذوق المشاهد المصري، إن كان من ناحية نوعية الأسئلة أو المشتركين وصولا إلى الجوائز.

وللتذكير فإن فكرة البرنامج تقوم على مبدأ غريب وجديد من نوعه، إذ سيكون على المشتركين أن يعملوا سويًا وأن يثقوا ببعضهم في الإجابة عن الأسئلة بهدف ربح المال.

وقد اختار هنيدى البرنامج لتكون تجربته الأولى في تقديم البرامج لمستوى فكرته ولإمكانياته.. وبالرغم من أنه لا يخفي خوفه من خوض هذه التجربة، إلا أنه سعيد بتعاونه مع روتانا مصرية، خصوصًا وأنه قد جمعته سابقًا بشركة روتانا تعاونات ناجحة جدًا على مستويات أخرى.