2012/07/04

هويدا تشيد برشا شربتجي.. وستعيد التجربة أمام كاميرا الدراما
هويدا تشيد برشا شربتجي.. وستعيد التجربة أمام كاميرا الدراما


خاص بوسطة – يارا صالح


أكدت الفنانة هويدا أنها سعيدة جداً بكتاب صديقها الماكيير اللبناني أحمد قبيسي "حياة راقية" الذي أطلقه في حفل توقيع في فندق شيراتون دمشق يوم الأحد 18 كانون الأول/ ديسمبر.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قالت هويدا إن حضورها في التوقيع سببه شوقها لرؤية صديق قديم تربطها به علاقة عمل وصداقة حقيقية، منذ أوائل الكليبات التي قدمتها، مشيرة إلى أنها سعيدة أيضاً بإهداء هذا الكتاب إلى السيد الرئيس بشار الأسد، وأضافت: «الحركة جميلة، ورقي منه كلبناني يكون في قلبه وإبداعه وإحساسه الراقي معنا، إهداء هذا الكتاب هو لرمز البلد، وأقل ما افعله أن أكون إلى جانب أحمد اليوم وأشاركه فرحته بجهده».

من ناحية أخرى، تحدثت هويدا عن مشاركتها في مسلسل "بنات العيلة" مع المخرجة رشا شربتجي، وقالت: «خطوة غريبة جداً بالنسبة لي كهويدا، أن أكون موجودة في مسلسل سوري، ولكنت بما أن مشاركتي هي مع مخرجه كبيرة ومبدعة كرشا فإنه يضيف لمسيرتي.. كنت أحب أن أشارك في الدراما منذ زمن، وللأسف لم يحدث من قبل، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن رشا وأن أعطي من قلبي في هذا العمل ولا أكون مجرد ممثلة فقط».

هويدا كشفت أنها تجسد في العمل شخصية المطربة "ميرا"، موضحة أنها ستقدم أغنيات خلال المسلسل.

وعن أول لحظات وقوفها أمام كاميرا الدراما، قالت هويدا:«"كنت مرعوبة"، وعندما انتهيت من المشهد الأول بدا علي التوتر، لكن رشا ساعدتني وطلبت مني أن أهدأ، .. بقيد في خوفي هذا لمدة 3 أيام لكنني أعتقد أنني تخلصت منه اليوم».

وأضافت المطربة السورية: «المشكلة في الحوار، فعليك أن تحفظ الحوار وتؤدي بوجهك ردود أفعال في نفس الوقت.. رغم هذا أحببت العمل في التمكثيل، وأتمنى أن أعيد التجربة».

وأخيراً، توجهت هويدا برسالة إلى سورية، لخصتها بكلمات أغنيتها الجديدة: «حلم بتضل.. شمس بتطل.. وطن للكل سورية.. دهب تشرين.. مطر السنين.. بيعيشوا كل حجر فيها»..

لمشاهدة اللقاء مصورا اضغط هنا