2014/11/01

 هيفاء وهبي تطلق جديدها على مسرح ستارك
هيفاء وهبي تطلق جديدها على مسرح ستارك

بوسطة – مواقع عربية

ستحلّ الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة في الثالث عشر من تشرين الثاني على البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" الذي تنتجه شركة أنديمول بالشراكة مع محطة سي بي سي المصرية.

وكانت هيفاء قد عادت من القاهرة إلى بيروت بعد تسجيلها أغنية جديدة باللغة الإنكليزية، ومن المتوقع أن تطلقها في البرنامج الجماهيري "ستارك" كهديةً منها بعد طول غياب وانشغالها بالأعمال الدرامية على حساب الغناء، لذلك اختارت "ستاراك" لتطلّ من خلاله غنائياً.

ومن المؤكد أن وهبي ستلتقي خلال استضافتها في البرنامج مع شبيهتها المغربية ابتسام تسكت التي أثارت جدلاً واسعاً ليس فقط لكونها شبيهة هيفاء وهبي في الشكل بل لقدرتها على إثارة الحكايات وراءها، وبالتالي وقوف أبناء المغرب إلى جانبها في الوقت الذي تمتلك فيه صوتاً جيداً وحضوراً قوياً يحبّه الناس وجمهور المغرب الذي يتابعها باستمرار، إلى جانب تلقّيها ردود فعل مشجّعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أخيراً أن هيفا وهبي ستحيي حفل رأس السنة في دبي إلى جانب الفنان وائل كفوري بعدما شدّت شركة روتانا العزم على المشاركة في تنظيم حفلات رأس السنة، وكذلك في حفلات ما بعدها، حيث بدأت الشركة تعدّ العدّة لبرنامج مهرجان "هلا فبراير" الذي ينظّم كل عام في الكويت، وهو يضمّ فنانين من مختلف الدول العربية.