2012/07/04

 هيفاء وهبي: راغب علامة ليس هو من يقرر ضيوف "أراب أيدول"
هيفاء وهبي: راغب علامة ليس هو من يقرر ضيوف "أراب أيدول"


بوسطة – مواقع وصحف عربية


تجددت الحرب الكلامية والإعلامية من جديد بين المغني اللبناني راغب علامة ومواطنته المغنية هيفاء وهبي بعد ما نُقِل عن أنَّ علامة رفض حلول وهبي ضيفةً على برنامج "آراب أيدول" محبوب العرب ، والذى يرأس راغب لجنة تحكيمه مع المغنية الإماراتية أحلام والموزع الموسيقى المصري حسن الشافعي.

وكان قد اقتُرح أن تحل المغنية اللبنانية هيفاء ضيفة على البرنامج، لكن راغب علامة رفض الاقتراح مهدِّدًا بالانسحاب منه، إلا أنه وافق على حلولها بشرط عدم مشاركته في تلك الحلقة، وهو ما لم تقبله إدارة البرنامج باعتباره ركنًا أساسيًّا فيه.

وهذه المعلومات الَتي انتشرت دفعت هيفاء للردِّ عليها واصفة إياها بأنها شائعات وذلك من خلال حسابها على تويتر حيث كتبت مجموعة تغريدات قالت فيها إنَّه ليس لديها أي مأخذ على البرنامج علما بأنَّها لم تسع للحلول ضيفة عليه، مطالبة بعدم التَّرويج بأنَّ راغب هو من رفض مشاركتها، لأنَّها - وبحسب ما كتبت - لو أرادت ذلك لكان تمَّ الأمر لأنَّ إختيار الضيوف ليس رهنًا به وإنَّما بإدارة المحطة.

جدير بالذكر أنَّ هذه الحرب بدأت بعد تصريح راغب بأنَّ هيفاء ما كانت لتنجح في "آراب أيدول" لو شاركت فيه، بالإشارة إلى إمكانات صوتها الضعيفة بالنسبة للمشتركين فيه، وهو ما دفع هيفاء للردِّ عليه في أكثر من مناسبة.