2012/07/04

وائل رمضان يستغرب تأخر المحطات في إذاعة الأغنية
وائل رمضان يستغرب تأخر المحطات في إذاعة الأغنية

خاص بوسطة – يارا صالح


أكد الفنان وائل رمضان أن ابنه والفنانة سلاف فواخرجي، حمزة، أحب أن يقدم شيئاً لهذا البلد، أمام ما يحدث اليوم، وكان أقرب ما يقدمه هو أغنية للبلد.

وفي تصريح خاص لبوسطة، قال رمضان: «وبالفعل كتبت السيدة نهى معلا كلمات الأغنية، وطلب حمزة من الأستاذ عماد السمان، الذي يدرّسه البيانو والصولفيج أن يلحن الأغنية، وقام الأستاذ نظير موّاز بعمل التوزيع الموسيقي للأغنية، وأنتجتها جدة حمزة السيدة ابتسام أديب، فيما قمت أنا وسلاف بوضع التصور الإخراجي لها وتنفيذها بطريقة الفيديو كليب».

وأضاف وائل أنه تم إرسال الأغنية منذ عشرة أيام إلى المحطات التلفزيونية الوطنية، لكن حتى الآن لم تتم إذاعتها بعد، مستغرباً هذا الأمر بشدة.

وحول بعض التعليقات الصحفية التي أخذت عليه وعلى سلاف زج ابنهما في «خدمة النظام السوري»، أكد وائل أن الأمر أسخف من أن يعلق عليه، وأضاف: «أنا وسلاف وعائلتي وأهلي لهذا البلد، نحن لها ونعيش لها، هذا الأمر سخيف، ومن كتبه سخيف أيضاً».

كما استعان رمضان بمثل شامي قديم ليصف هؤلاء المعلقين فقال: «كلاب دمر نزلوا من دمر ليعيّدوا بالشام، وصلوا على ساحة المرجة لاقوا العيد خالص، ورجعوا على دمر لاقوا العيد خالص، وطول الطريق بالروحة والرجعة عم يعووا».

وفيما يخص الأحداث التي تشهدها سورية، أكد رمضان أن «مشكلتنا هي مع ذوي النفوس الضعيفة اللذين في داخل سورية، وهم أشخاص خطرون أكر ممن يحملون السلاح، هؤلاء خطرون بأفكارهم وتطلعاتهم وبانتمائهم»، متمنياً أن تخرج سورية من هذه الأحداث أقوى مما كانت.