2016/10/05

وفاء موصللي : عبر "دمشق" لازم نحكي
وفاء موصللي : عبر "دمشق" لازم نحكي

بوسطة - متابعة

العشق للعمل الإذاعي وارتباطها الوثيق به، خيم على حديث الفنانة وفاء موصللي لصحفية الوطن السورية، حيث أكدت على استمرارها فيه بالرغم من "المردود المادي السيء جدا الذي يتقاضاه الممثل في هذا المجال"، بحسب تعبيرها. وفي هذا السياق أعلنت الممثلة السورية عن تحضيرها لحلقات مسلسل إذاعي جديد تحت عنوان "لازم نحكي" إلى جانب الفنان علي كريّم، متوقّعةً أن يبث قريبا على إذاعة "دمشق".

فيما يتعلق بمشاركاتها التلفزيونية، أشارت موصللي إلى أنها ستتابع تأدية شخصية "فريال" في "باب الحارة" بجزئه التاسع، بالإضافة للمشاركة في مسلسل "شوق" للمخرجة رشا شربتجي،

إلى جانب ذلك كانت موصللي قد أنهت خلال الشهر الماضي تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي القصير "مخاض الياسمين" (تأليف وإخراج: علاء الصحناوي، إنتاج: المؤسسة العامة للسينما)، الذي يروي قصة عائلة سورية تعيش معاناة في ظل الحرب.

خلال حديثها أيضاً؛ أشارت وفاء موصللي إلى أن الأزمة السورية فرضت عليها كما على العديد من الفنانين السوريين القبول بعروض غير مقنعة لهم: "حدث ذلك بسبب الأجور المتدنية، فقد حاولت أنا ومجموعة من زميلاتي ألا نعمل لكن ذلك لم يؤثر على الشركات، ومع مرور الوقت عدنا تدريجيّاً إلى العمل وإلى تلك الأجور نفسها، التي لا تتناسب مع الأوضاع التي نعيشها، رغم أننا بقينا متماسكين في أول عامين من الأزمة، لكنني لن أسمي ذلك تنازلاً".
وأضافت معلّقة على مشاكل الدراما حالياً: "على الرغم من وجود العديد من الأسماء الهامة من كتاب للدراما السورية؛ هناك من دخل على هذه المهنة وهو ليس من أهلها، وهذا أساء للدراما حكماً، فضلاً عن المنتجين الذين باتوا يتحكّمون بالأعمال من حيث عدد الممثلين".