2013/05/29

يسرا ملكة تساعد الفقراء فى مسلسلها الجديد "ملكية عامة"
يسرا ملكة تساعد الفقراء فى مسلسلها الجديد "ملكية عامة"


بوسطة – مواقع وصحف عربية

تبدأ النجمة يسرا تصوير مسلسلها الجديد "ملكية عامة"، مطلع يناير المقبل، عقب انتهاء المخرج سميح النقاش ـ المرشح لإخراج العمل من تصوير مسلسله "فى غمضة عين"، حيث أكد مؤلف العمل تامر حبيب لـ"اليوم السابع" أن الفنانة أبدت موافقتها النهائية على العمل، لافتا إلى أنه بصدد الانتهاء من كتابة العشر حلقات الأخيرة من المسلسل.

وأوضح السيناريست أن العمل يدور فى إطار اجتماعى كوميدى، حول امرأة من الطبقة الارستقراطية تضع المهمشين والفقراء محل اهتمامها، ويعتبرونها ملكا لهم جميعا، وتحدث المفارقات الدرامية بين تفاعل الطبقات فيما بينهم، ولفت المؤلف إلى أنه يطرح خلال العمل سؤالا مفاده "هل من الممكن أن يكون الإنسان ملكية عامة لجميع الأفراد أم لا".

ونفى السيناريست، أن يحمل مضمون العمل إشارة لأحد من مشاهير المجتمع المصرى على الإطلاق، مؤكدا أن القضية التى تدور حولها محور الأحداث اجتماعية من الدرجة الأولى حول شخصية عادية من الشعب ولا تتعلق بأشخاص بعينهم.

ويشير تامر حبيب إلى أن المسلسل سيعرض فى رمضان المقبل، موضحا أن جلسات العمل بين الفنانة يسرا والمخرج سميح النقاش ستبدأ عقب انتهاء الأخير من تصوير مسلسل "فى غمضة عين" بطولة أنغام وداليا البحيرى، لترشيح باقى أبطال العمل والاتفاق على الشكل النهائى للمسلسل.

ويؤكد السيناريست إلى أن العمل لن يتطرق من قريب أو بعيد لمرحلة الصراع السياسى الدائر حاليا، بين القوى السياسية ومؤسسة الرئاسة، وحالة التخبط والارتباك التى يمر بها الشارع المصرى، مؤكدا على أن العمل يلقى الضوء على مشاكل الأسرة المصرية فى قالب اجتماعى درامى كوميدى.

ويعد مسلسل "ملكية عامة" التعاون الثالث بين يسرا وتامر حبيب، حيث قدما معا مسلسل "خاص جدا" إخراج غادة سليم وتم عرضه 2010، ومسلسل "شربات لوز" إخراج خالد مرعى وتم عرضه 2012