2012/07/04

الفنانون يلجأون للبرامج بعد كساد سوق الدراما شارك شارك
الفنانون يلجأون للبرامج بعد كساد سوق الدراما شارك شارك


أخبار النجوم

تسببت ثورة ''25 يناير'' فى توقف تصوير معظم مسلسلات هذا العام ولذلك اتجه العديد من النجوم لتقديم البرامج في محاولة منهم لإيجاد مصدر رزق بديل عن المسلسلات .

والغريب أن معظم هذه البرامج سيغلب عليها الطابع الكوميدى لأن مقدمي هذه البرامج معظمهم من نجوم الكوميديا ومن أبرزهم محمد هنيدي وطلعت زكريا واشرف عبدالباقى وصلاح السعدني .

ويقدم الفنان صلاح السعدني لاول مرة برنامج "الليلة ياعمدة" بعد ان توقف مسلسله الزوجة الثانية .

وبدأ صلاح السعدنى فى تقديم بعض حلقات البرنامج ومن المقرر أن يستمر فى رمضان وتدور فكرة البرنامج حول القضايا السياسية الحالية ولكن بطريقة غير تقليدية من خلال ديكور ريفى يشبه دوار العمدة ويقوم فيه صلاح السعدنى بدور العمدة باعتباره الأشهر الذى قدم شخصية العمدة فى تاريخ الدراما المصرية من خلال مسلسل "ليالى الحلمية".

وقال السعدنى عن البرنامج: " الليلة ياعمدة عرض على منذ فترة طويلة، لكن الظروف الإنتاجية التى تمر بها الدراما جعلتنى أفكر فى تقديم برنامج، وسألت نفسي لماذا لا أخوض التجربة، خاصة أنى أملك من الثقافة ما يؤهلنى لذلك ومهموم بالبلد، وحاولت أن أقدم برنامجا يبحث عن القضايا المهمة فى البلد والمستقبل، وتركت الحديث عن الفساد والسياسة للبرامج الأخرى" .

أما الفنان محمد هنيدى فيسقدم برنامج "تياترو هنيدي" وهو برنامج حوار من النوعية التي قدمها من قبل زميله أشرف عبدالباقي من خلال برنامج "دارك"؛ حيث يقوم هنيدي من خلاله باستضافة فنان من أصدقائه فى كل حلقة ومن المحتمل أن يتم تأجيل البرنامج الى رمضان 2012 لان هنيدي لم ينته بعد من تصوير مسلسل (مسيو رمضان رمضان مبروك ابو العلمين حموده ) كما اعلن منتج العمل طارق فهمي انه لم يقم بتسويق البرنامج حتي الآن او حتي الاتفاق مع اي قناة وذلك لإمكانية تأخر هنيدي في تصويره ووقتها سيكون من الأفضل للبرنامج أن يتم عرضه بعد انتهاء شهر رمضان.

والفنان أشرف عبدالباقي فسيقدم برنامج (أجدع ناس) وهو من نوعية برامج "التوك شو" حيث يستضيف فيه أشرف نماذج من الأشخاص الذين تحدوا ظروف المجتمع الصعبة ونجحوا في عملهم، ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج علي قناة المحور الفضائية.

أشرف كان قد اتفق على تقديم هذا البرنامج بعدما فقد الأمل في تقديم أي عمل درامي في رمضان القادم حيث توقف مسلسله الكوميدى "حفيد عز"الذي كان من المقرر تقديمه فى رمضان .

أما طلعت زكريا فيخوض تجربة تقديم البرامج لأول مرة من خلال برنامج "طبخة وضحكة" وهو من إنتاج قناة "فنون" الكويتية التي ستعرضه بشكل حصري خلال شهر رمضان ويقدم فيه طبخات من دول عديدة.

ويرجع سبب اختيار طلعت لقناة كويتية لانتاج البرنامج هو رفض معظم القنوات المحلية انتاج البرنامج بسبب وضع طلعت زكريا على رأس القوائم السوداء والتى أدت الى فشل فيلمه الاخير "الفيل فى المنديل".

ويشارك طلعت في فيلم كويتي بعنوان ( نزلة السمان)، يشارك فيه الفنان عبدالامام عبدالله وعفاف شعيب، ومحمود الجندي،وإخراج محمد الشورى، ويناقش الفيلم قضية الزيجات بين الجنسيات المختلفة.

اما الفنان احمد ادم فسيستمر فى تقديم برنامجه (بنى ادم شو ) خلال شهر رمضان وسيقوم فيه بطرح القضايا الاجتماعية التي تواجه المصريين قبل و بعد الثورة، ويعتبر هذا البرنامج هو العمل الوحيد الذي سيربط آدم بجمهوره خلال شهر رمضان وذلك لعدم تقديمه أي عمل درامي أو سينمائي خلال موسم الصيف أو عيد الفطر القادم.