صرخة روح 2
صرخة روح 2

عن

كما في الجزء الأول، يتألف "صرخة روح2" من ست خماسيات تتناول قصص عن "الخيانة المحرّمة"، تتجاوز الخطوط الحمراء في مجتمعنا. "القفل" من تأليف سعيد حنّاوي، عن فكرة لـ يامن ست البنين، بطولة: عبد المنعم عمايري، مرح جبر، لينا دياب، وحلا رجب، وكثر آخرين.. إخراج: إياد نحّاس، تتحدث الخماسية، عن " الكبت الذي يعانيه بعض الذكور، وما يمكن أن ينتج عنه من تداعيات على الأبناء والبنات."

"الضحيّة" من تأليف سعيد حنّاوي، عن فكرة لمحمد قنوع، بطولة: أمل عرفة، أيمن رضا، وائل رمضان، تولين البكري، طارق مرعشلي، وآخرون..إخراج: إياد نحّاس، وتتناول حكاية "(مروان) الرجل الثري الذي يحب زوجته إلى الحد الأقصى، ويخشى أن تتركه فيقوم بافتعال أحداث وهمية ظناً منه أنها تثير غيرة زوجته عليه، وتجعلها تتمسك به بشكل أكبر، ولكن يستغل مدير أعماله مدمن المخدرات الموقف ويقوم بالإيقاع بزوجته، وابتزازها"

"شقّة رقم 10" من تأليف سعيد حنّاوي، عن فكرة لمحمد قنوع، بطولة: بسام كوسا، عبد المنعم عمايري، مرح جبر، سوسن ميخائيل, نورا العايق، كرم شعراني، محمد قنوع، فايز أبو دان، انطوانيت نجيب، نادين قدور، راما الراشد، وآخرون ... إخراج: إياد نحّاس، وتتحدث الخماسية عن "الشقق المفروشة، التي تؤجر سياحياً بقصد الدعارة." "خيانة مؤجّلة" من تأليف ناديا الأحمر، بطولة: ومن بطولة أيمن زيدان، مرح جبر، سحر فوزي، مديحة كنيفاتي، يزن السيد، راما الراشد، هيا مرعشلي، وآخرون... إخراج: سيف الدين سبيعي "سولو" من تأليف زهير قنوع، بطولة: عباس النوري, كندا حنا, خالد القيش, كوزيت حداد, محمد قنوع, مصطفى المصطفى, جمال القبش، وآخرون... إخراج: زهير قنوع، وتحكي الخماسية قصة: "فتاة تحاول الحصول على المال التي يملكه عم حبيبها، بمساعدة منه، إلا أنه يقع فريسة لدهائها في النهاية."

"أضواء وهمية" من تأليف ناديا الأحمر، عن فكرة لـ يامن ست البنين، بطولة: أيمن رضا, هبة نور, ضحى الدبس, أحمد رافع, معتصم النهار، وآخرون... إخراج تامر إسحاق، وتروي الخماسية قصة: "(نسرين) المرأة التي ضاقت بها الحياة بمفاجأتها المخيبة لأحلامها ولمستقبلها ولواقعها القاسي, فتركت نفسها طوعاً لرياح الغيرة والحسد، لتمضي بعكس مبادئها، وحقيقة نفسها، منبهرة بحياة شقيقتها التؤام (شيرين) التي كانت تعيش حياتها برفاهية، وراحة مادية, وفي لحظة ضعف وانهيار تستغل (نسرين) الفرصة للحصول على كل تملكه شقيقتها (شيرين), ولكنها ستنصدم أن ما كان يبهرها، وتتمناه ما هو إلا أضواء وهمية، خدعتها لتجني بالنهاية خيانة روحها، وجسدها، ومطارحة ألمها الأبدي.."



طاقم العمل

ممثّل

كاتب

مخرج

شركة الإنتاج

غولدن لاين