2012/07/04

منة فضالي: أؤيد عمرو موسى وعلاقتي بوالدتي جيدة
منة فضالي: أؤيد عمرو موسى وعلاقتي بوالدتي جيدة


أحمد عدلي – إيلاف


في حوار مع ايلاف تحدثت الفنانة منه فضالي عن مشاريعها الدرامية الجديدة مؤكدة على انها تعيش حالة من الانتعاش من الفني بسبب الأعمال المتعددة التي تنهمك في التحضير لها، حيث تقدم عدة ادوار مختلفة في اكثر من عمل درامي شرعت في تصويرهم مؤخراً للعرض خلال شهر رمضان المقبل مؤكدة على انها تقوم بالتوفيق بين مواعيد التصوير ولا تعطل أي من الأعمال كما تردد.

ونفت منه في حوارها مع إيلاف وجود أي خلاف بينها وبين والدتها مؤكدة على أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، خاصة وأن والدتها ترافقها في أماكن التصوير وتقف الى جوارها بإستمرار، منه فضالي وحوار مع ايلاف.

*ما سر حالة النشاط الفني التي تعيشينها حاليا؟

**لا يوجد سر ولكن قدمت لي العديد من الأعمال الجيدة وكل منها مع فنان كبير له مكانته، ووجدت الشخصيات مختلفة بالنسبة لي، وهو ما حمسني على الموافقة عليها جميعاً، علمً بأن توقيت عرضها علي كانت مختلفة، وصورت بعضها قبل أن أوافق على البعض الآخر وهو ما جعلني أوفق في مواعيد التصوير بينهم.

*لكن دائما ما يتردد انك تقومين بتعطيل التصوير؟

**لا أعرف مصدر هذه الشائعة تحديداً والتي جعلت بعض المخرجين يأخذون فكرة سيئة عني على الرغم من أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، فمثلا الأستاذ محمد النقلي عندما رشحني لمسلسل الأخوة الأعداء سألني عن هذه النقطة، وهو ما أثار إستغرابي وأكدت له أنها شائعة، وهو بنفسه جاء ليحدثني بعد ذلك عندما إكتشف أنني أحضر التصوير قبل الموعد المحدد لي بأكثر من ساعتين لدراسة الشخصية وحفظ الحوار.

*حدثينا عن دورك في مسلسل "الاخوة الاعداء"

**اجسد دور جنة وهي خادمة وسعيدة للغاية بالتعاون مع الفنان صلاح السعدني، وفتحي عبد الوهاب، وجميع شخصيات العمل مليئة بالتفاصيل المختلفة.

*ماذا عن دورك في مسلسل "الهلالي سلالم"؟

**هو مسلسل سيت كوم اشارك في بطولته مع نضال الشافعي، وصفاء جلال، حيث تدور احداثه في اطار كوميدي وتجسد فيه شخصية فتاة شريرة زعيمة لعصابة وتظهر بشكل غريب مستخدمة ماكياج مكثف حتى تبدو مقنعة، وتحاول افساد كل شيء ايجابي يقوم به حبيبها.

*لكن الكوميديا بعيدة عنك بشكل كبير؟

**ربما لم اقدمها الا قليلا من قبل، لكن طريقة كتابة سيناريو المسلسل حمستني للتجربة خاصة وان تجربتي الكوميديا السابقة مع سامح حسين في اللص والكتاب وجدت رد فعل جيد عليها للغاية من اصدقائي الذين نصحوني بتكرارها لاسيما ان هذه المنطقة بعيدة عني بشكل كبير.

*ماذا عن مشاركتك في مسلسل "باب الخلق"؟

**سعيدة للغاية بالتعاون مع الفنان محمود عبد العزيز للمرة الاولى، وأوشكت على الانتهاء من تصوير دوري فيه، حيث اجسد في العمل شخصية منه وهي بنت من طبقة متوسطة لديها طموح لان تكون ثرية وفي اطار سعيها لذلك تواجه العديد من المشكلات.

*ومسلسل "ابن موت"؟

** اشارك في المسلسل مع خالد النبوي حيث اجسد شخصية فتاة اسكندرانية تدعى مروى، وهي احد الشخصيات المحورية في الاحداث، اشارك ايضا في مسلسل "سلسال الدم" مع الفنانة عبلة كامل لكني لا استطيع ان الحديث عن تفاصيل الدور بسبب طبيعة العمل السرية.

*الا تفكرين في الارتباط؟

**لا افكر في ذلك خلال الفترة الحالية وتركيزي بالكامل في العمل واتمني ان يكون ارتباطي موفق سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه.

*يتردد دائما انك على خلاف مع والدتك

**تقاطع : الى هذا الحد وصلت الشائعات، فهذا الكلام لا اساس له من الصحة ووالدتي ترافقني دائما في كل مكان وتساعدني في عملي فهي احد اسباب نجاحي بمساندتها الدائمة لي ولا اعرف مصدر هذا الكلام.

*هل اخترت مرشحك للانتخابات الرئاسية؟

**كنت اتمنى ان يستمر اللواء عمر سليمان في سباق الرئاسة لكن بعد استبعاده قررت ان امنح صوتي للسيد عمرو موسى لكونه رجل دولة ويدرك جيداً كيف يدير دولة بحجم ومكانة ومصر.

*هل يمكن ان تشاركي في حملته الانتخابية؟

**لا احب الشو الاعلامي خاصة وان البعض يعتبر ان المشاركة في حملات المرشحين من اجل الظهور اعلاميا، ربما افعل ذلك في المستقبل ان كان لدي وقت خاصة وانني منهمكة في التصوير بشكل مكثف.