2012/07/04

نجوم الطرب ممثلون في رمضان
نجوم الطرب ممثلون في رمضان


دار الخليج – فنون

يتجه عدد كبير من المطربين إلى التمثيل منهم أنغام وهيفاء وهبي ورولا سعد وأنوشكا .

أنغام تخوض تجربة الدراما لأول مرة من خلال مسلسل “غمضة عين”، وتجسد فيه دور “نبيلة” وهي فتاة تتربى في الملجأ ثم تخرج منه وتبدأ مرحلة جديدة من حياتها، بحادث يغير أوضاعها بالكامل .

“في غمضة عين” تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، ويشارك في بطولته داليا البحيري، ومحمد الشقنقيري، ورجاء الجداوي .

وتدخل أنوشكا للمرة الثالثة السباق الرمضاني من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل “فرقة ناجى عطا الله” مع عادل إمام،وتقوم بدور سيدة دبلوماسية .

وتقدم هيفاء وهبي تجربتها الأولى هذا العام في دراما رمضان من خلال مسلسل “مولد وصاحبه غايب” أمام فيفي عبده وباسم سمرة وفيه تؤدى دور “نوسة”، وهى فتاة من منطقة شعبية، تظلمها زوجة أبيها ثم تعمل مطربة شعبية حتى تجد نفسها خلف القضبان، وبعد خروجها من السجن يتبدل واقعها لتصبح من سيدة أعمال شهيرة .

“مولد وصاحبه غايب” تأليف مصطفى محرم إخراج شيرين عادل .

أما رولا سعد أيضا فتقدم في تجربتها الدرامية الأولى أيضا مسلسل “البحر والعطشانة” دور لبنانية مصرية تدعى “ياسمين” تذهب إلى القاهرة للبحث عن والدتها التي تركتها في لبنان وهى طفلة .

“البحر والعطشانة” من تأليف محمد الغيطي وإخراج وائل فهمي عبدالحميد .

أما الأختان ميس حمدان ومى سليم فلهما الحظ الأكبر في دراما رمضان هذا العام، إذ تشارك الأولى في ثلاثة أعمال هى “كيكا ع العالى” مع حسن الرداد و”النار والطين” مع فتحي عبدالوهاب، الذي تقوم فيه بدور صعيدية محجبة، و”الطرف التالت” مع محمود عبدالمغني . وتشارك مى سليم في ثلاثة مسلسلات هى “حارة خمس نجوم” مع أحمد عبدالعزيز، و”عروسة يا هووه” مع إدوارد، و”فيرتيجو” مع هند صبرى .

ويشارك إيمان البحر درويش دراما رمضان هذا العام لأول مرة من خلال مسلسل “أهل الهوى” مع فاروق الفيشاوي ويؤدى فيه دور جده سيد درويش، وهو ما شجعه على قبول العمل حسب تأكيده .