2013/05/29

نجوم الفن يهجرون التمثيل إلى الغناء
نجوم الفن يهجرون التمثيل إلى الغناء


ميدل ايست أونلاين

يشهد السوق الغنائي خلال الفترة المقبلة عودة عدد من نجوم الفن إلى الغناء مرة أخرى، فعلى الرغم من أن بعض هؤلاء النجوم بدأوا حياتهم الفنية بالغناء إلا أن دخولهم مجال التمثيل كان سببا في ابتعادهم عن الغناء ليقرروا بعد مشوار طويل في التمثيل العودة له من جديد، فعلى سبيل المثال تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للعودة مرة أخرى لعالم الغناء بعد أن أثبتت نجاحها في السينما وقدمت أعمالا كثيرة.

وأكدت دنيا أنها اشتاقت للعودة إلى الغناء مرة أخرى خاصة بعد أن استطاعت تجاربها الفردية والأغاني التي أطلقتها في البداية أن تنال إعجاب الجمهور، موضحة أنها هذه المرة ستعود للغناء من خلال تقديم ألبوم كامل والذي تستعد له الآن.

وتقوم حاليا باختيار الأغاني وانتهت بالفعل من اختيار وتسجيل 3 أغاني من الألبوم، تعاونت فيهم مع الشاعر أمير طعيمة والملحن هشام جمال والموزع الشاب مادي، وستقوم بطرح الألبوم فور الانتهاء من تسجيل جميع أغانيه والذي سيكون مفاجأة للجمهور.

كذلك بعد أن أثبت الفنان الشاب كريم أبو زيد نجاحه في مجال التمثيل في أكثر من عمل درامي على مدر السنوات الماضية، كان أخرهم مسلسل "خطوط مراء" مع الفنان أحمد السقا، فقد قرر كريم أن يعود للغناء مرة أخرى خاصة وأنه كان السبب في شهرته منذ أغنيته "لون شعرك" والتي نجحت كثيرا، ثم ألبومه الأخير "عايز أتجوز" والذي طرحه في عام 2008.

ويستعد حاليا كريم لتقديم ألبوم جديد يقوم بالتحضير له حاليا، حيث يعقد جلسات عمل مع عدد من الملحنين والشعراء للاتفاق على الأغاني التي سيتضمنها الألبوم، في حين أنه يستعد لإطلاق أغنية فردية تحمل فكرة جديدة كما إعتاد أن يقدم في أغانيه خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب، وسيتم طرحها قريبا لحين الانتهاء من الألبوم.

وتفكر كلا من الفنانة سيرين عبد النور والفنانة روبي في العودة للغناء أيضا بعد انشغالهم عنه بتقديم الأعمال الفنية والتي أثبتوا فيها نجاحا كبيرا.

كما أعلنت الفنانة سمية الخشاب أنها ستعود للغناء خاصة بعد تحقيق تجربتها الأولى وألبومها الأول الذي تم طرحه في 2009 بعنوان "هيحصل إيه" وحقق نجاحا كبيرا.

وأكدت سمية أن ألبومها الجديد الذي تقوم بالتحضير له حاليا سيكون باللهجة الخليجية وهي اللهجة التي برعت سمية في الغناء بها عندما قدمت أغنية "كله بعقله راضي" ونالت إعجاب جمهورها وخاصة الجمهور الخليجي.

وقد قررت سمية أن يكون طرح الألبوم الجديد تزامنا مع ليلة رأس السنة وتعتبره هدية منها لجمهورها الخليجي، وقد انتهت سمية من تسجيل معظم أغاني الألبوم حيث يتبقى أغنية واحدة فقط تعمل على إنهائها لتضع اللمسات النهائية له ليكون جاهزا للطرح.(وكالة الصحافة العربية)