2015/06/23

عاصي الحلاني من العراب
عاصي الحلاني من العراب

بوسطة - متابعة

صرّح الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن حبه لقصة فيلم العراب إلى جانب أسماء الفنانين المشاركين فيه دفعته للمشاركة بالمسلسل بعد أن اعتذر سابقاً عن العديد من الأعمال التلفزيونية.

وفي مقابلته مع مجلّة "هي"  أجاب عن سؤال ما إذا كان اسمه قد استخدم كتذكرة لتسويق العمل للمحطات العارضة، وقال عاصي: "هذا شيء يشرّفني، ولكن بدون شك أنّ الإمكانيات والجهود المبذولة في العمل إضافة للتقنيّة والميزانية والحرفية العالية كلها كانت أسباباً ساهمت بنجاح العمل".

وأضاف : "فارس الأغنية العربية" : "لاشك بأن المثنى صبح ليس بحاجة إلى اسم يدعمه؛ هو مخرجٌ غير عاديٍّ؛ ومهم على صعيد الوطن العربي، والجمهور يشهد بذلك كما الفنانين وليس فقط أنا".

وختم بالقول : "أعتقد أن  كل فنان موجود في العمل أعطى إضافة للمسلسل، مثل سلوم حداد، عبد المنعم عمايري، سلافة معمار، مصطفى الخاني، رفيق علي أحمد، من أهم المسرحيين في لبنان، ولا نستطيع عد الأسماء كلها".

وحول التدريب الذي تلقّاه على يدي الممثلين الكبيرين حسن عويتي وغسان مسعود، واعتذار الأخير عن مواصلة التدريب قال الحلاني : "في الحقيقة كان هناك بيني وبين الأستاذ غسان مسعود جلستين وكان من المفروض أن نستمر أكثر، أنا شخصياً معجبٌ جداً به، واسمه يشهد له، كانت الشركة من تنسق معه، وبعدها تابعت مع الفنان حسن عويتي، ثم أكملت لوحدي"،

ونوّه عاصي إلى أهمية الخبرة التي اكتسبها من الفنانين الكبيرين "خاصة أنهم خرجوا ممثلين كثر، هم نجوم اليوم". وخصّ بالشكر مسعود على رسالة اعتذاره عن متابعة تدريبه وخاطبه قائلاً : "أنا لا أريد اعتذاراً، شكراً لك فأنا أحبك كثيراً، والجلستان قدمتا لي الكثير" .