2012/07/04

المثنى صبح سعيد بجلساته النسائية ومتفائل بانتهاء الأزمة
المثنى صبح سعيد بجلساته النسائية ومتفائل بانتهاء الأزمة

خاص بوسطة – يارا صالح


أعرب المخرج المثنى صبح عن سعادته بردود الأفعال الأولية عن مسلسله الجديد "جلسات نسائية" من خلال الأشخاص الذين يقابلهم أو الصحافة المكتوبة والإلكترونية وغيرها.

وفي تصريح خاص لبوسطة، وعد صبح المشاهدين بالكثير من الأشياء المميزة والجميلة من خلال العمل، «وخاصة للصبايا والشابات، اللواتي سيدن الكثير مما يشبههن في هذا المسلسل».

من ناحية أخرى، أوضح المثنى أنه يحاول خلال الشهر الكريم أن يتابع العديد من الأعمال التلفزيونية التي يتم عرضها اليوم، معبراً عن إعجابه بتنوع الدراما السورية هذا العام، لناحية وأسلوب الطرح.

وعن الأزمة التي تواجهها الدراما السورية، قال صبح: «الأزمة ليست وليدة هذا العام، بل عمرها أكثر من عشر سنوات، وتحدثنا كثيرا بهذا الموضوع، وأن الحل يكمن في إيجاد شاشات عرض محلية تعوضنا عن الحاجة إلى الشاشات الخارجية ولو كانت عربية في الإنتاج والعرض»، معرباً عن تفاؤله بأن الدراما السورية ستتجاوز قريبا هذه الأزمة في ظل القوانين الجديدة التي يتم طرحها خصوصاً من الناحية الإعلامية.

صبح أكد أيضاً أن مشاركته في مسلسل "في حضرة الغياب" للفنان فراس إبراهيم، جاءت بحكم الصداقة بينه وبين مخرج العمل نجدة أنزور ومنتجه وبطله الفنان فراس إبراهيم، مؤكداً أنها لم تتجاوز العشرة أيام من التصوير فقط.