2013/07/11

سيمون أسمر يدخل المستشفى بعد اتهامه بقتل "عشيقه".. وأسرته ترد
سيمون أسمر يدخل المستشفى بعد اتهامه بقتل "عشيقه".. وأسرته ترد

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

تعرض المخرج اللبناني سيمون أسمر لوعكة صحية دخل على إثرها مستشفى «الحياة»، وذلك أثناء احتجازه على ذمة التحقيق في حادث مقتل شاب سوري كان يعمل لديه في مطعمه «نهر الفنون».

 

سيمون يعاني من قصور في عضلة القلب، ويمكث في المستشفى لحين تحسن صحته واستكمال التحقيقات.

 

يعود اتهام سيمون بالقتل عندما تم العثور على جثة شاب سوري يدعى محمد راغب الدرويش في بلدة شحتول حيث كان يعمل في مطعم «نهر الفنون» الذي يمتلكه أسمر، وهو مصاب بثلاثة طلقات نارية في رأسه وطعنات عدة من آلة حادة في أنحاء مختلفة من الجسد، حسبما ذكرت صحيفة الراي الكويتية.

 

وكان قد تردد أمام المحققين أن القتيل كان على علاقة جنسية بأسمر وكان يبتزه بهذه العلاقة فكان الأخير يضطر لدفع مبالغ مالية له.

 

يذكر أن عائلة سيمون الأسمر أصدرت بياناً جاء فيه: «إن عائلة سيمون أسمر لا تتمنّى لأيّ كان أن يخضع لمثل هذا الاختبار وهي تضع نفسها بخدمة السُّلطات العامة والأشخاص المعنيّين لإظهار الحقيقة، ولن تدخل بأي سجالٍ من أي نوع كان مع أحد بالردّ على الاتهامات العشوائية، لأن التشهير بأي إنسان دون أي دليل ثابت، ليس بعمل شجاع بل يبقى عملاً جبان».

 

وأضاف البيان :«عائلة سيمون أسمر مقتنعة ببراءته تماماً وأن بعض الصعوبات المالية في هذا الوضع الاستثنائي لا تجعل من الإنسان متهماً بأمور كهذه والتي لا تمتّ إليه بأي صلة لا من قريبٍ ولا من بعيد».