2013/07/11

مي عزالدين: أرفض تخوين رغدة.. وفارس أحلامي بلا ملامح
مي عزالدين: أرفض تخوين رغدة.. وفارس أحلامي بلا ملامح

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

أكدت الفنانة المصرية مي عزالدين أنها لم تهتم لكل حملات مقاطعة مسلسلها الجديد «الشك»، بسبب مشاركة الفنانة السورية رغدة المؤيدة لنظام الرئيس بشار الأسد.

 

مي قالت: «أنا ضد مبدأ تخوين الآخر، أو اتهام أحد بأنه عميل لهذا النظام أو ذاك، ومع حرية كل إنسان في تبني رأيه الخاص، مادمنا في إطار النقاش الراقي المحترم، وتجربتي مع النجمة رغدة أعتبرها إضافة حقيقية بالنسبة إلي، ولم أفكر ولو للحظة في الاتهامات الموجهة إليها أو دعوات مقاطعة العمل».

 

وعن ارتباطها في المستقبل أضافت مي: «أنا كأي فتاة، أتمنى أن يأتي اليوم الذي أدخل فيه عش الزوجية، لأحقق الاستقرار العائلي والإنساني فأنا أعشق الأطفال وأتمنى أن أعيش الأمومة، لكن يبقي الأمر معلقاً بالنصيب، وهو شيء ليس في يدي، ولا في يد والدتي التي تلحُّ علي باستمرار».

 

أما عن مواصفات رجل أحلامها قالت الفنانة المصرية: «فارس أحلامي بلا مواصفات ولا ملامح.. بمعنى أنني لا أقول أريد رجلاً ثرياً أو يشبه فلاناً من النجوم، لأني واثقة أن الارتباط قدر لا يختاره الإنسان، فأنت فجأة تجد نفسك واقعاً في الحب، وفجأة تتيسر الأمور للزواج وهكذا، وقد يكون الإنسان الذي اختاره القدر لك مختلفاً تماماً عما جال بخيالك لسنوات، لكنه الأفضل لك لتستكمل معه حياتك».