2013/08/19

الجزيرة 2
الجزيرة 2

 

بوسطة – مواقع وصحف عربية

 

 

تشارك الفنانة التونسية سناء يوسف في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة 2"، حيث قام المخرج شريف عرفة بترشيحها لتجسيد دور زوجة "منصور" السقا بعد مقتل زوجته الأولى والتي جسدت شخصيتها الفنانة زينة، حسبما ذكرت صحيفة "روز اليوسف اليومية".

 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "الجزيرة 2" يقوم ببطولته أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وعزت أبو عوف وجارس ترشيح باقي المشاركين فيه، وهو من تأليف محمد دياب وإخراج شريف عرفة، وإنتاج المجموعة الفنية المتحدة.

 

الفيلم تبدأ أحداثه من بعد هروب "منصور حفني" من السجن والذي يستعيد نشاطه الإجرامي ويشكل عصابات كبيرة تلعب دور الطرف الثالث في الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد , حيث يستغل قيام ثورة يناير ليقوم بعدد من الجرائم لصالح شخصيات ذات مناصب كبرى في الدولة.

 

تخرجت سناء يوسف من المعهد العالي للفنون الدرامية في تونس وانطلقت في مشوارها التمثيلي من ادوار البطولة في أفلام "عين الليل"، "شطر محبة"، و"الحادثة"، ومسلسل "ناجي عطا الله" مع الفنان المصري عادل امام و....

 

يذكر أن النجم أحمد السقا، قد قدم الجزء الأول من فيلم "الجزيرة" عام 2007، وشاركه البطولة الفنانون محمود ياسين، عبد الرحمن أبو زهرة، هند صبرى، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، زينة وأخرجه شريف عرفة .