2014/01/16

الناجي الوحيد
الناجي الوحيد

 

بوسطة – مواقع وصحف عالمية

 

 

تصدر فيلم (Lone Survivor) أو (الناجي الوحيد) الذي يتناول القصة الحقيقية لمهمة امريكية فاشلة لاعتقال او اغتيال احد زعماء طالبان في افغانستان ايرادات السينما مسجلا 38.5 مليون دولار.

 

والفيلم بطولة مارك وولبيرج وتيلور كيتش واميل هيرش وبن فوستر ومن اخراج بيتر بيرج.

 

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة (Frozen) أو(مجمد) من المركز الاول الى المركز الثاني هذا الاسبوع مسجلا 15.1 مليون دولار. وتقدم من المركز الرابع الى المركز الثالث فيلم"Wall Street Wolf" أو "ذئب وول ستريت" الذي يحكي القصة الحقيقة لجوردن بيلفورت من صعوده كمضارب ثري في البورصة يعيش حياة مترفة حتى سقوطه وتورطه في الجريمة والفساد.

 

وسجل الفيلم ايرادات بلغت تسعة ملايين دولار. الفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو وجونا هيل ومارجوت هوبي ومن اخراج مارتن سكورسيزي.

 

وجاء في المركز الرابع فيلم الحركة الجديد"اسطورة هرقل" محققا ايرادات بلغت 8.6 ملايين دولار. الفيلم بطولة كيلان لوتز وسكوت ادكينز وروكسان مكي ومن اخراج ريني هارلين.

 

وجاء في المركز الرابع مكرر او الخامس فيلم الجريمة (American Huatle) أو (احتيال امريكي) محققا 8.6 ملايين دولار. والفيلم من بطولة كريستيان بيل وبرادلي كوبر وآمي آدامز وإخراج ديفيد او راسل. وحل في المراكز الأخرى على التوالي: "الهوبيت عزلة سموغ" سادساً (8.015 مليون دولار)، و"آب: مقاطعة أوزاج" سابعاً (7.315 مليون دولار)، و"إنقاذ السيد بانكس" ثامناً (6.578 مليون دولار)، و"نشاط خارق" تاسعاً (6.3 مليون دولار)، و"المذيع 2: الأسطورة تستمر" عاشراً (6.1 ملايين دولار).