2014/02/07

تيم حسن بطلاً لـ"الوسواس" في رمضان... و"الأخوة" خارج موسم العرض الرمضاني
تيم حسن بطلاً لـ"الوسواس" في رمضان... و"الأخوة" خارج موسم العرض الرمضاني

بوسطة

أعلن تيم حسن أنه وقع عقد بطولة المسلسل المصري "الوسواس" المقرر البدء بتصويره مطلع شهر آذار المقبل، تمهيداً لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل،  وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج حسني صالح، وتأتي مشاركة تيم في هذا العمل إلى جانب مسلسل "الأخوة" الذي سيبدأ تصويره خلال أيام في أبو ظبي، ويعتبره النجم السوري مدخلاً لعودته إلى الدراما السورية، بعد سنوات من الغياب، منذ بطولته لمسلسل "أسعد الوراق" في 2010.

وقال  تيم حسن في بيان صحفي صادر عنه مؤخراً إن مسلسل "الوسواس" هو عبارة عن: "رحلة حب شاقة وجميلة، وحرب بين الرغبة والاستطاعة في مجتمع مغلق ومنسي"، مشيراً إلى أن العمل "يحمل رسالة حول حرية الإنسان مقابل القهر والطغيان، وإلى أي مدى ينجح الإنسان في الخلاص منه قبل أن تصيبه عدواه أو تأكله ناره".

أما فيما يتعلق بمسلسل "الإخوة" فيؤدي تيم شخصية "نور" أكبر أبناء "فريد نوح" الذي يحمل عبء إرث الإمبراطورية المالية للعائلة، بعد وفاة الأب، هذه العائلة التي تضم أبناءً بالتبني، ويؤدي ظهور "ميرا: أمل بوشوشة" في حياتهم إلى قلب الموازين، وزعزعة كل شيء...

 والعمل مستوحى من  المسلسل التشيلي "hijos del monte" ويأخد طابعاً عربياً، أكثر من كونه سورياً،  حيث يروي حكاية عائلات سورية، ولبنانية هاجرت إلى أبوظبي منذ زمنٍ بعيد،  وأسست أعمالاً، وعاشت حياةً كاملة هناك، بالإضافة لوجود خط مرتبط بالعائلة الأساسية  في مصر.