2014/04/12

إيمي آدامز
إيمي آدامز

بوسطة - مواقع وصحف عالمية


تُجري النجمة الأمريكية إيمي آدامز مفاوضات مبكرة لبطولة فيلم الخيال العلمي والإثارة "قصة حياتك" (Story Of Your Life) المأخوذ عن رواية قصيرة للكاتب تيد تشيانج وسيكون من إخراج دينيس فيلنوف.

الفيلم من سيناريو إيريك هيسيرار، وتدور أحداثه حول طائرات غريبة تهبط على الأرض في جميع أنحاء العالم، ويتم تعيين خبيرة لغوية من قبل الجيش لتحديد ما إذا كانت هذه الطائرات قادمة في سلام أم أنها تشكل تهديداً على العالم، ولأنها تعرف طريقة التواصل مع الغرباء، فإنها تواجه ذكريات الماضي التي تصبح المفتاح الرئيسي في حل اللغز الذي يدور حول الغرض الحقيقي من هذه الطائرات.

ويقوم بإنتاج الفيلم شون ودان ليفين من خلال شركة "21 Laps" إلى جانب شركتي " FilmNation" و"Lava Bear Films"، بينما يقوم بالإنتاج التنفيذي إيريك هيسيرار.

من المعروف أن النجمة إيمي آدمز لعبت العديد من الأدوار وفازت بمجموعة من الجوائز العالمية. وقد حققت أول نجاحاتها من خلال دورها المتميز في فيلم "Junebug" عام 2005، حيث فازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان صندانس السينمائي، وتم ترشيحها للأوسكار عن دورها في فيلمي Doubt""، و""The Fighter"، وجائزة "جولدن جلوب" عن دورها المتميز في فيلم "Enchanted" مع باتريك ديمبسي وسوزان سارندون. وتألقت إيمي العام الماضي في مجموعة متنوعة من الأدوار، حيث شاركت كلينت إيستوود في فيلم "Trouble with the Curve"، وفي فيلم الدراما "The Master" إلى جانب جوكن فينكس، وفيليب سيمور هوفمان. ومن المتوقع أن تظهر آدمز في الجزء الثاني من فيلم "Man of Steel" إلى جانب بن أفليك وهنري كافيل.