2014/04/14

عهد ديب: "فاتنة" في "نساء من هذا الزمان" أهم الشخصّيات التي أديتها...
عهد ديب: "فاتنة" في "نساء من هذا الزمان" أهم الشخصّيات التي أديتها...

بوسطة

صرحّت الممثلة السوريّة عهد ديب لموقع "بوسطة" بأن شخصية "خيرية" زوجة العكيد "معتز" التي تلعبها في الجزئين السادس والسابع من"باب الحارة": "ستمر بتحولات كبيرة، وجذرية خلال العمل، وستكون مؤثرةٍ في المسلسل بشكل كبير."  

كما تؤدي عهد دور "دمعة" في مسلسل "بواب الريح"، تلك الفتاة التي تواجه تحديّاً خاصّاً في الحب لا يخلو من الطرافة، حيث تحب واحداً من الأخين التوأمين الملتصقين "شفيق" و"رفيق".

وقالت ديب لـ"بوسطة" إنها مُنحت في الموسم الحالي الفرصة بأدوارٍ متنوعة، وذلك بعد أن واجهت صعوبات في انتقاء الأدوار منذ تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 2012، واعتبرت أن شخصية "فاتنة" التي تجسدها في مسلسل "نساء من هذا الزمان" وتعرضه شبكة mbc خلال المرحلة الحالية: "أهم الشخصيات" التي أدتها منذ انطلاقة مشوارها الفني،  وتعبّر هذه الشخصية "الصعبة والمركبّة" عن شريحة من النساء المعنّفات،  حيث يضطهدها زوجها الصحفي رغم  إدّعائه المناداة بحقوق المرأة والمساواة معها، لكنها تتحول الى إمراة قوية متماسكة، بعد انضمامها الى جمعية مناهضة للعنف ضد المرأة.

وإلى جانب "دمعة"، "خيرية"، و"فاتنة" هناك مشاركة صغيرة لعهد في مسلسل "قربان"... وبهذا تتنوع أدواراها في موسم دراما 2014 بين الشاميّة والمعاصرة... التراجيدية والكوميدية، ورأت عهد ديب أن أهم مايميز تجربتها هذا العام أنها تعاملت مع "مخرجين وثقوا بها، ووثقت بهم، والنتائج التي ستظهر خلال العرض في رمضان القادم، ستكون ثمار العمل المشترك مع أساتذة كبار."